المحتوى الرئيسى

مفاجئة من أسرة "حلاوة الدنيا" لمريضة سرطان - E3lam.Org

06/23 02:09

شاركها Facebook Twitter Google +

قام فريق عمل مشروع “طيارة” بتحضير مفاجأة لمريضة سرطان والتي شُفيت منه مرتين ثم جائها المرض للمرة الثالثة وكانت قد حاولت التواصل مع ياسمين غيث التي قدمت دور مريضة سرطان في مسلسل “حلاوة الدنيا” وهي بالفعل مريضة متعافية لكن لم يكن هناك استجابة.

فقام فريق العمل بتصوير فيديو ل “هبة” مريضة السرطان وأم لطفلتين، حيث أوهموها بأنها ذاهبة لعمل مقابلة لتذهب بعدها إلى support group فريق لدعم مرضى الكانسر، وفي أثناء المقابلة فوجئت بمكالمة فيديو مع ياسمين التي شجعتها وحفزتها لتتحمل المرض.

بعد ذلك ذهبت هبه مع فريق العمل لتقابل فريق الدعم لكن المفاجأة الحقيقية كانت ذهابها لحضور آخر يوم تصوير لمسلسل “حلاوة الدنيا” حيث فوجئت بالفنانة هند صبري تستقبلها وتقول لها “نورتي كواليس حلاوة الدنيا”

روت هبة لفريق عمل المسلسل تفاصيل جلسات الكيماوي التي كانت تتلقاها وهي تشاهد المسلسل بالصدفة ووجدت شخصية هند صبري في المسلسل “أمينة الشماع” تقول “انا عملت التحاليل وعندي لوكيميا” فشعرت أن المسلسل يخاطبها.

شجعها فريق العمل وأخبروها أنها قد مرت ب ثلاث معجزات والرابعة ستكون شفاؤها وشبهوا زوجها بظافر العابدين وهو الزوج الجيد الحمول المساند لزوجته، كما قالت لها هند صبري “إنتي محظوظة إنك لحقتي آخر يوم تصوير مسلسلك المفضل دي معجزة ولازم تاخديها علامة”

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل