المحتوى الرئيسى

صلاح يتحدث عن أحلامه مع ليفربول - E3lam.Org

06/22 23:47

شاركها Facebook Twitter Google +

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن ضم الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي بشكل رسمي، ولمدة خمس سنوات قادمة مقابل 42 مليون يورو، تتضمن إضافات متعلقة بأداء ونجاح صلاح مع الفريق الإنجليزي تصل ل 8 ملايين يورو، ومن المنتظر أن يتم قيد صلاح كلاعب في صفوف ليفربول في 1 يوليو 2017 المقبل. 

وصرح الدولي المصري للموقع الرسمي لنادي ليفربول عقب التوقيع الرسمي، اليوم الخميس، أنه سعيد ومتحمس للغاية بالتواجد في نادي ليفربول، مؤكدا أنه سيقدم كل ما لديه من أجل الفوز بالبطولات، خاصة أن الفريق يمتلك لاعبين متميزون ولديهم امكانيات كبيرة. 

تابع أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، مدرب كبير ويقدم كل ما لديه للفريق، متمنيا أن يتعاونوا معا لتحقيق البطولات وخاصة بطولة الدوري الإنجليزي التي لم يحققها الفريق منذ فترة كبيرة. 

استكمل أنه تواجد في ملعب ليفربول عندما كان لاعبا في صفوف تشيلسي الإنجليزي، لافتا إلى أنه عندما رأي الأجواء وحماس الجمهور المتواجد بالملعب ومدى حبه للفريق، تمنى أن يصبح لاعبا بنادي ليفربول في يوم من الأيام. 

وكان نادي ليفربول دخل في مفاوضات مع إدارة نادي روما منذ فترة كبيرة، لضم محمد صلاح، قبل أن يصل الفريقين لاتفاق وتتم الصفقة بشكل رسمي. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل