المحتوى الرئيسى

شركة مياه الشرب بالدقهلية تعقد الاجتماع الأول للجنة المجتمع المدني

06/22 23:33

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الاجتماع الأول للجنة المجتمع المدني.

حضر الاجتماع عدد من قيادات المجتمع المدني بالمحافظة ممثلي المديريات بالمحافظة وجامعة المنصورة وكلياتها والممثل الثقافي لليونسكو بالدقهلية.

واستعرض المهندس عزت الصياد، أهم أنشطة التوعية بالشركة خلال الفترة الماضية، وشرح المستهدف من تشكيل اللجنة وكيفية تفعيلها ، مؤكدا أن اللجنة تهدف إلى تكوين عناصر فعالة وقنوات مساعدة لتفعيل الخدمات وتحقيق أهداف الشركة ومساندتها فى تنفيذ حملات التوعية للمحافظة على المياه وترشيد استهلاكها، وتلافى السلوكيات الخاطئة فى استخدامات الصرف الصحى. وذلك من خلال إقامة عدة فعاليات وأنشطة توعوية.

وأضاف أنه يسعى من خلال اللجنة عقد ندوات توعوية بأهمية المياه وطرق ترشيدها، وكيفية تلافى السلوكيات الخاطئة فى الاستخدام، وتنظيم زيارات إلى محطات المياه للوقوف على الجهد المبذول لإنتاج كوب ماء نظيف، وتنظيم زيارات إلى محطات الصرف الصحى، وعقد ورش سباكة لتعليم المواطنين مهارات السباكة البسيطة، وتنظيم قوافل توعوية إلى المراكز التى تعانى من مشاكل فى مياه الشرب والصرف الصحي والعمل على حلها، يتم من خلالها تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل