المحتوى الرئيسى

فيديو.. مُذيع "ورطة إنسانية" يُهاجم فتاة "خرساء" - E3lam.Org

06/22 22:08

شاركها Facebook Twitter Google +

وضع القائمون على برنامج “ورطة إنسانية” الذي يُعرض عبر فضائية “dmc” خلال حلقة اليوم الخميس، اختبارًا للمواطنين، لرصد ردود فعلهم، حال رؤيتهم لمُذيع يُهاجم فتاة “خرساء”، في أثناء إعداد تقريرا خارجيا.

شن المُذيع هجومًا حادً على فتاة “خرساء”، تريد تسجيل كلمة معه، وذلك خلال تصوير تقرير تليفزيوني في الشارع، قائلًا لها بنبرة عالية: “أنتي خرساء مينفعش تطلعي على التليفزيوني.. أنتي غبية!”.

أعرب أحد المارة، عن استياءه الشديد بسبب المعاملة السيئة، وطالب المُذيع أن يتحدث معها بأسلوب راقٍ، والتحلي بالإنسانية في التعامل معها، كما يعتقد أنه لا توجد مُشكلة حال التسجيل معها.

سأل مواطن آخر، عن المؤهل الدراسي الحاصل عليه المُذيع، مُتعجبًا عن حصوله على بكالوريوس إعلام، قائلًا: “أنت مفروض مُتعلم، وتتكلم مع الناس باحترام.. كده مفيش مهنية”، مطالبًا إياه بالتسجيل معها، وتفسير حديثها لمُشاهدي القناة، حيث إن مهام وظيفته تُحتّم عليه رصد آراء الناس، قائلًا له: “أنا عاوز أضربك”.

تعايش المُذيع في أجواء الحدث، وطالب الفتاة “الخرساء” أن تُغادر مُحيط مكان التصوير، حتى هاجمته فتاة بقولها: “أنت معندكش دم”، وحرصت على مواساة “الخرساء” واصطحبتها معها.

حاولت فتاة امتصاص غضبها، بقولها: “فيه برامج ينفع تطلعي فيها وبرامج تانية لأ”، بينما طالبه مواطن آخر بتفسير الأمور لها بوضع هادئ، حيث إن الله تعالي قادر على كل شيء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل