المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يفرض وصاياه على جهاز الزمالك

06/22 21:47

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري فرض وصاياه على الجهاز الفني للفريق والتدخل بشكل مباشر في تشكيل الفريق خلال المباريات القادمة، سواء في بطولة الدوري المصري أو البطولة الإفريقية. 

وطالب رئيس النادي، البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق، بضرورة إعداد تقارير خاصة عن أيمن حفني وحسام سلامة " باولو" اللذان خرجا من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، رغبة منه في فرضهما على تشكيل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وجاء قرار رئيس النادي ليكون بمثابة خطوة جديدة للتصعيد ضد جهاز الممدرب إيناسيو عقب قراره السابقه بفرض عقوبات مالية على الجهاز الفني بسبب هزيمة الفريق فجر الخميس على يد اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين دون رد في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعبر إيناسيو عن استيائه من توجهات رئيس النادي، لهاني زادة عضو مجلس الإدارة المرافق لبعثة الفريق، مشيرا إلى أن الرحيل عن تدريب الفريق سيكون ردا على التدخل في شئون الفريق سواء الفنية أو الإدارية .

وكان رئيس نادي الزمالك قرر خصم شهر من مستحقات أعضاء الجهاز الفني، مع توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه على طارق حامد لاعب وسط الفريق بعد هزيمة الفريق أمام مضيفه الجزائري.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل