المحتوى الرئيسى

سلوى محمد علي: "محظوظة" بمشاركتي في 3 أعمال رمضانية

06/22 18:51

أكدت الفنانة سلوى محمد علي أنها تعتبر نفسها محظوظة، لمشاركتها هذا العام في 3 أعمال رمضانية، هي "30 يوم"، "لأعلى سعر" و"رمضان كريم"، خاصة وأنها نالت إعجاب الجمهور.

وقالت سلوى "قدمت اثنين من أصعب الأدوار هذا العام، حيث جسدت دور اعتماد في مسلسل لأعلى سعر، كما جسدت دور الأم في مسلسل30 يوم"، لافتة إلى أن هناك أوجه تشابه بين الشخصيتين، فهما من طبقة اجتماعية واحدة.

تابعت "هناك فرق أيضًا بين الشخصيتين، ففي لأعلى سعر أجسد شخصية الأم الحازمة العقلانية والعملية، التي تمنع نفسها من إظهار أي عواطف تجاه أبنائها ومن حولها"، موضحة أن هذا من أصعب ما يمكن أن يتعرض له الفنان، أن يمنع نفسه من إظهار عواطفه، أما عن دورها في "30 يوم" فقالت إن الدور يختلف عن دور اعتماد في أنها أم حنونة لا تمنع عواطفها ومشاعرها من الظهور، وبالرغم من ذلك إلا أنها أم حازمة في علاقة أبنائها ببعضهم البعض، كما أنها شخصية تتسم بالحكمة أكثر من اعتماد في "لأعلى سعر".

أما في مسلسل "رمضان كريم، فأطلت من خلال شخصية سيدة شعبية، راضية بحالها وسند دائم لزوجها، وتحاول تبرير أي شيء يخصه حتى لا تجرح مشاعره..

مسلسل "رمضان كريم" يشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، نجلاء بدر ، أحمد حلاوة، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم وسارة سلامة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل