المحتوى الرئيسى

نهى عابدين: تعلمت من هند صبري في 'حلاوة الدنيا'

06/22 17:22

أشادت الفنانة نهى عابدين بتجربتها في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع النجمة التونسية هند صبري والفنان ظافر عابدين والمعروض حاليًا على شاشة cbc، حيث تقدم في العمل شخصية "شهد" وهى أخت هند صبرى من الأب وتدخل في صراعات معها بعد تقربها منها خاصة وأنها عاشت بعيدًا عنها في الإسكندرية.

وأكدت نهى أنها من عشاق الفنانة هند صبري وواحدة من جمهورها وتعلمت منها الكثير في هذا العمل، إضافة إلى أنها تعمل للمرة الأولى مع المخرج حسين المنباوى وهى تجربة جديدة لها خاصة لأن المنباوى له مدرسة مختلفة في الإخراج كما أن الشخصية التي تقدما بها صراع نفسي وهى تحب هذه النوعية من الشخصيات.

وأوضحت نهى أن "حلاوة الدنيا" هو مسلسل يحمل هدفا إنسانيا ورسالة كبيرة وهى كيف نتعامل مع مرض السرطان وأن أي مريض يصاب بهذا المرض لابد أن يبحث عن العلاج ولا يعتبر الأمر نهاية العالم مشيرة إلى أن كل شخص ينظر إلى المصابين بهذا المرض ويحمد الله أنه يستطيع الحركة هذا بالإضافة إلى الحث على ترابط العائلة وأن يكون الأخوة قريبين من بعض مؤكدة أن كل هذه المشاعر نفتقدها.

وأضافت نهى أن دورها فى "حلاوة الدنيا" لا يقل أهمية عن الذي قدمته فى "ونوس" مع النجم يحيى الفخرانى العام الماضى، بل تعتبره أهم منه، خاصة وأن الشخصية بها شر وخبث، وفى نفس الوقت مؤثرة فى الأحداث كما أنه من ناحية المساحة فهو كبير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل