المحتوى الرئيسى

الاذاعة المصرية فى العيد

06/22 15:38

اعدت  الإذاعة المصرية خريطة برامجية  عبر شبكاتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك ، و التى تبرز معنى الأعياد في الاسلام كمظهر للسعادة ووجه من وجوه الخير والتكافل بالإضافة الي رصد مظاهر الاحتفال في شتئ ارجاء المحافظات من خلال شبكة مراسلي الإذاعة المتواجدين هناك .

تقدم علي مدار الايام الثلاثة للعيد برامج وفترات ودراما وسهرات منها الحلقات الدرامية كل سنه وانت طيب بطولة حسن مصطفي وكريمة مختار وبرنامج افراح البادية وبرامج عن فضل الزكاه ..ومن الفترات المفتوحة في البرنامج العام فترات صباح الخير ، ومساء الخير والعيد مع الاطفال ، كما ستقوم إدارة برامج المرأة باعداد وتنفيذ مجموعة من البرامج والفترات مع سيدات المجتمع .

كما تذيع مسلسل قديم ،بعنوان فكرة بمليون جنية بطولة صلاح ذو الفقار ، ابو بكر عزت  .

تقدم  فترة صباح الخير ياعرب وافراح العمر ودراما رمضان ..ومناقشة لكل دراما رمضان نقديا مع محمد عبد العزيز ، وإذاعة ثلاث حفلات غنائية ايام الأول والثاني والثالث من ايام العيد، حيث يغني في اليوم الأول عبد الحليم حافظ ، وفي اليوم الثاني حفل لفايزة أحمد ، وفي اليوم الثالث ستذيع الشبكة حفلاً لنجاة.

وتقدم شبكة الإذاعات الموجهة تهنئة الامام الاكبر شيخ الأزهر بالإضافة لتقديم برنامج يذاع بكل اللغات التي تبث بها إضافة الي حوارات مع ابناء الجاليات.

تقدمالشرق الاوسط  سوبر ستار مع كبار النجوم وما نشيت العيد ، وفي العيد الصورة احلي ، شقاوة عيد واستفتاء الشبكة للعيد مع المستمعين .

فتقدم عيد بطعم جديد وعيدنا بشياكة وعيد كريدت ..والمايك معاك وجوه المعسكر مع لاعب منتخب كره السلة تحت 19 سنه حول المشاركة في بطولة كأس العالم .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل