المحتوى الرئيسى

محمد هنيدى: معجب بـ'أعلى سعر' و'واحة الغروب'

06/22 14:33

حل الفنان محمد هنيدى، مساء أمس ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى وفادى إبراهيم، مقدما برنامج "استوديو 9090"، وتحدث عن أهم الموضوعات التى تهم جمهوره ومتابعيه.

وفى بداية الحلقة، تحدث "هنيدى" عن فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد"، قائلا إنه سينال إعجاب جمهوره، خصوصا أن القصة جديدة فى فكرتها.

وأضاف: "ببقى شايل هم هاضحك الجمهور إزاى، علشان كده بتعب فى الاختيارات، وببقى مجهد، خصوصا أن لى رصيد عند الجمهور، وبتمنى افضل عند حسن ظنهم".

وعن مسلسلات رمضان، أكد الفنان الكوميدى أن الوقت لم يسعفه لمشاهدة جميع الأعمال التى عرضت خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنه وبمجرد انتهاء الشهر الكريم، سيتابع وبتركيز المسلسلات التى قدمت خلال الشهر.

وأضاف أن أكثر ما نال إعجابه مسلسلى "لأعلى سعر" للكاتب مدحت العدل، و"واحة الغروب" للمخرجة كاملة أبو ذكرى.

من ناحية أخرى، أشاد الفنان محمد هنيدى بمحمد رمضان وأكد أنه فنان محبوب ويبذل مجهودا كبيرا، قائلا: "ربنا يحميه"، وإنه يعشق الفنان نجيب الريحانى، واصفا إياه بالأستاذ، مؤكدا أنه قدوته ويحفظ أفلامه الخمسة عن ظهر قلب وأضاف أن الفنان محمد شرف من أقرب أصدقائه هو وعلاء مرسى فى الوسط الفنى، مؤكدا أنه "عشرة عمر"، مشيرا إلى أن تعارفهما بدأ منذ أن عمل معه فى مسرحية "ابو زيد" مع الفنان سيد زيان.

وعن الأعمال الفنية الخاصة به والأقرب إليه، أكد هنيدى أنه يعتز جدا بفيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" وبالجائزة التى حصل عليها فى أحد المهرجانات الفنية عن دوره فى الفيلم، لأنها جاءت بناء على تصويت الجمهور، وأردف هنيدى أنه يتمنى العمل مع الفنان محمود حميدة، وآسر ياسين.

وأضاف أن هناك جيلا جديدا من الممثلين، يرى فيهم مستقبل مشرق، ويضحك كثيرا مثله مثل الجمهور العادى على ما يقدمه نجوم الكوميديا الجدد.

كما تحدث "هنيدى" عن تجربته مع المسرح، وقال إن مسرحية "حزمنى يا" كان لها فضل كبير عليه، لكن استمتاعه الأكبر كان فى مسرحية "ألابندا"، وفى نفس العام عرض لى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، وبالتالى كانت فترة توهج فنى بالنسبة لى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل