المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. شعارات مؤتمر المعارضة الإيرانية تغزو شوارع إيران

06/22 14:24

مريم رجوى رئيسة المقاومة الإيرانية

بينما تستعد المعارضة الإيرانية لمؤتمرها العام المزمع عقده في الأول من تموز/ يوليو 2017 في العاصمة الفرنسية باريس، عرضت المقاومة الإيرانية فيديو يُظهر جدران وشوارع المدن الإيرانية وقد انتشرت فيها صور رئيسة المقاومة الإيرانية، مريم رجوي، وشعارات تعبر عن دعم الإيرانيين للمؤتمر. 

وتقول المقاومة الإيرانية إن "المؤتمر الضخم المزمع عقده يمثل جميع شرائح الشعب الإيراني الرازح تحت وطأة الملالي، ليصرخوا بصوت واحد وبملء حناجرهم ليرددوا هذه الشعارات المكتوبة على اللافتات الملصقة على جميع الجدران في مختلف المدن الإيرانية، من إصفهان إلى طهران، ومن أورمية إلى خرم آباد، ليعبروا في هذا المؤتمر عن تمنيات الشعب الإيراني، التي يكتبونها في كل مكان، ترحيباً بمشروع المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لايران الغد الحرة".

ويتوقع المجلس حضور عشرات الآلاف من أبناء الجاليات الإيرانية في مختلف أرجاء العالم إلى المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس، الذي "سيطالب بإسقاط النظام الفاشي الديني الحاكم في إيران وإحلال الحرية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، والسلام والاستقرار في المنطقة والأخوة مع الجيران".

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل