المحتوى الرئيسى

ايناسيو يهدد بالرحيل عن الزمالك بسبب قرارات الادارة

06/22 14:09

إيناسيو مدرب الزمالك مع رئيس النادي

رفض البرتغالى اوجوستو ايناسيو المدير الفني لفريق الزمالك المصري قرارات مرتضى منصور رئيس النادي التي شملت حزمة عقوبات على الجهاز الفني و اللاعبين عقب هزيمة الفريق فجر الخميس على يد اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين دون رد . 

وخسر الزمالك 2-0 أمام اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وجاء الرفض البرتغالى بعد أن أعلن هاني زادة عضو مجلس الادارة والمتواجد مع البعثة في الجزائر، الجهاز الفني بقرارات رئيس الزمالك، حيث طالب ايناسيو بعدم تدخل الإدارة في شأن الفريق مهددا بالرحيل عن الجهاز الفني في حالة تمسك الإدارة بالعقوبة المالية .

وعلمت بوابة "العين" أن إيناسيو أكد لعضو مجلس الزمالك ان من حق مجلس الادارة اللجوء للائحة الخاصة بالعقوبات المتفق عليها منذ توليه المسئولية وفي حالة عدم اتباع طلباته وتمسك رئيس النادي بالعقوبات سيكون الرحيل عن الفريق هو الخيار الوحيد امامه .

وكان رئيس نادي الزمالك قد قرر خصم شهر من مستحقات أعضاء الجهاز الفني مع توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه على طارق حامد لاعب وسط الفريق لطرده في مباراة اتحاد العاصمة،

وفقد الفريق الأبيض، صدارة الترتيب بالمجموعة الثانية، ليتراجع إلى المركز الثالث بفضل فوز اتحاد العاصمة المتصدر بـ "7 نقاط" بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الليبي، بينما يمتلك الزمالك 5 نقاط بفارق نقطتين عن كابس يونايتد بطل زيمبابوي الذي سيستقبله في هراري الجولة المقبلة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل