المحتوى الرئيسى

البحرية المصرية تنقذ سفينة إيطالية قبالة مطروح

06/22 13:10

سفينة عسكرية مصرية - صورة أرشيفية

تمكنت القوات البحرية المصرية بالتعاون مع إحدى السفن اليونانية، من إنقاذ سفينة إيطالية شمال مدينة مرسى مطروح الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط شمال مصر .

ووفقاً لما نشره المتحدث العسكري المصري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تدخلت القوات المصرية بناءً على استغاثة وردت من السفينة الإيطالية "أرابيسك" إلى مركز البحث والإنقاذ الرئيسي للقوات المسلحة، بوجود عطل في إحدى محركات السفينة الإيطالية على مسافة 116 ميلاً بحرياً شمال مرسى مطروح، وعلى متنها ستة أفراد.

وفي إطار جهود القوات البحرية المصرية في دعم أعمال البحث والإنقاذ البحري على جميع السواحل البحرية، على الفور صدرت الأوامر بدفع أحد لنشات القوات البحرية من قاعدة مطروح البحرية لتقديم المعاونة والإنقاذ، وأثناء تحرك اللانش تم التنسيق مع إحدى السفن اليونانية القريبة من منطقة تواجد السفينة الإيطالية لسرعة الوصول وتقديم المعاونة اللازمة، وتم إنقاذ أفراد طاقم السفينة الإيطالية وعودة اللانش المصري إلى قاعدة مطروح البحرية.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل