المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريقين بورشة ومحل ملابس ببني سويف | المصري اليوم

06/22 12:34

تمكنت قوات الحماية المدنية ببني سويف، الخميس، من السيطرة على حريقين الأول شب بورشة تدوير مخلفات الأقمشة والثاني بمحل بيع ملابس جاهزة بمركز الواسطي، نتيجة ماس كهربائي في الواقعتين، نتج عنها إصابة شخصين واحتراق محتوياتهما بالكامل، بالإضافة لدراجة نارية.

تلقى اللواء عادل تونسي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطي، يفيد بنشوب حريق بمحل ملابس جاهزة بشارع أحمد عرابي، بمدينة الواسطي لصاحبه «حسن ع» 38 سنة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لموقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، حيث تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، نتج عنه إصابة «تامر ع.ع»، 37 سنة، بحروق بالقدم اليمني والساعد الأيسر و«تامر م.ن» 27 سنة، مصاب باختناق، وأتت النيران على محتويات المحل ودراجة نارية بداخله.

كما تلقي مدير الأمن إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطي، بنشوب حريق بورشة لإعادة تصنيع مخلفات الأقمشة بقرية قمن العروس، صاحبها «سيد ع.ق» 27 سنة، عامل.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لموقع البلاغ وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، حيث تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، ونتج عنه احتراق كميات من الأقمشة وحدوث تلفيات بماكينات التصنيع، ولم تحدث أي إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل