المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية لأسر الشهداء على مائدة الإفطار: لن ندخر جهدا في رعايتكم

06/22 11:23

قال اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، إن ما يقدمه أبطال الشرطة من تضحيات وجهود من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وصون مقدسات الوطن محل تقدير من جموع الشعب المصري العظيم.

وأضاف عبدالغفار، أن الوزارة لن تدخر جهدا في أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء والمصابين تقديرا لما قدموه من تضحيات، للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، مؤكدًا أن أسر شهداء الشرطة الأبرار في مقدمة أولويات وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقامتها وزارة الداخلية، مساء أمس، لأسر شهداء الشرطة والمصابين وكبار قيادات الوزارة، ولفيف من الضباط بمختلف الرتب بحضور وزير الداخلية، في قاعة المؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

ووجه "عبدالغفار"، التهنئة لأسر الشهداء ورجال الشرطة والمصابين بمناسبة شهر رمضان المعظم، وقرب حلول عيد الفطر المبارك، كما شكر الحضور على تلبية الدعوة، بما يعكس روح الانتماء والولاء لكيان الأسرة الواحدة وارتباط وزارة الداخلية بأبنائها وأسر أبطالها.

والتقى الوزير بعددٍ من أسر شهداء ومصابي الشرطة، وأكد حرص الوزارة الدائم على التواصل معهم وتقديم أوجه الرعاية لهم تقديرًا لما قدموه من تضحيات في سبيل أمن الوطن، مؤكدًا أن الشهداء نالوا المكانة التي يتمناها جميع رجال الشرطة، وأنهم سيظلون محل فخر واعتزاز.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل