المحتوى الرئيسى

3 عمال وربة منزل وراء مقتل صاحبة عقار ببني سويف

06/22 11:11

تمكنت المباحث الجنائية ببنى سويف، من كشف غموض مقتل صاحبة عقار بمدينة بني سويف، تبلغ من العمر 60 عامًا داخل شقتها وهي موثقة القدمين واليدين بقطعة قماش، وترتدي ملابسها كاملة وموصل بجسدها سلك تيار كهربائي.  

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمه 3 أشخاص وربة منزل؛ بسبب الخلاف بين المجني عليها والمتهمين على عقد تأجير محل أسفل عقار تمتلكه.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة لصاحبة عقار بمنطقة الغمراوي بمدينة بني سويف.

على الفور، توجه المقدم مصطفى داوود، رئيس مباحث بندر بني سويف، إلى مكان الجريمة، حيث تبين أن الجثة لسيدة تدعى "نادية حسن" 60 سنة ربة منزل لها محل إقامة بالقاهرة، وتتردد على العقار الذي تمتلكه لتحصيل إيجار العقار.

تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم مصطفى داوود، رئيس مباحث بندر بني سويف، وتبين من تحريات رجال المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة 3 عمال وربة منزل وهم:  "أسامة . ج" - 36 سنة وشقيقه "عمر.ج" - 16 سنة، و"وليد . ع" - 36 سنة عمال كاوتش، وربة منزل تدعى "حنان . س" - 40 سنة وجميعهم يقيمون بمدينة بني سويف.

على الفور، تم الحصول على إذن النيابة العامة وضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الجريمة، حيث قام أحدهم بالتسلل لمسكن المجني عليها عن طريق منور المنزل وساعد باقي المتهمين في دخول الشقة،  وذلك بعدما رفضت المجني عليها التوقيع على عقد تأجير المحل لهم، ثم قاموا بالاعتداء عليها وتعذيبها وضربها حتى لقت مصرعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل