المحتوى الرئيسى

فيديو:ميكرفونbeIN SPORTS يسبب أزمة للأندية المصرية.. و"كاف" يحسم الأمر

06/22 10:57

تسبب امتلاك قناة beIN SPORTS القطرية، لحقوق بث دوري أبطال أفريقيا، في أزمة للأندية المصرية المشاركة في البطولة.

ويأتي ذلك لإعلان مصر، رفقة دول المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين وليبيا مقاطعتها لدولة قطر وما دفع الأندية لمقاطعة قناة beIN SPORTS.

وظهر الأمر جلياً حينما رفض حسام البدري، مدرب الفي لفريق الأهلي المصري بدء المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراته أمام الوداد الرياضي المغربي، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بسبب تواجد ميكرفون قناة beIN SPORTS القطرية على الطاولة إمامه الأمر الذي أحدث مشادات كلامية بينه وبينه مراسليها، وتكرر الأمر أيضاً في المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد المباراة.

وكذلك رفض الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، بدء المؤتمر الصحافي عقب مباراتهم أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عقب عدم التعرف على هوية ميكرفون لقناة وُضع على الطاولة أمامهم وشكهم في كونه لقناة  beIN SPORTS القطرية.

وبدوره أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بياناً عقب واقعة المدير الفني للنادي الأهلي المصري، حسام البدري، يشدد على ضرورة عدم الخلط بين الأزمات السياسية والرياضية وفقا للوائح الاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم والميثاق الأوليمبي.

وأضاف الاتحاد الأفريقي في بيانه: "لوحظ مؤخراً بعض السلوكيات غير السليمة في هذا الصدد من ممثلي بعد الأندية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذلك سيتم اتخاذ القرارات والعقوبات المناسبة لها وفقا للوائح والقوانين".

تقرير.. هل تعتزم السعودية إطلاق بديلاً لقنوات "beIN Sports"؟

معلق رياضي إماراتي ومحلل سعودي يُنهيان تعاونهما مع beIN SPORTS

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل