المحتوى الرئيسى

بعد مداعبة صلاح.. 10 مواقف طريفة للسفير البريطاني منها "زينة رمضان"

06/22 10:03

عادة ما يسيطر الطابع الجاد على المسؤولين خاصة "السفراء"، وذلك قبل أن يأتي السفير البريطاني في مصر "جون كاسن"، ليكسر هذه القاعدة، بتصريحاته الطريفة، ومشاركته للشعب المصري كل فعالياته.

 وترصد "الوطن" المواقف الكوميدية للسفير البريطاني في التقرير التالي:

- داعب السفير البريطاني محمد صلاح أمس، عبر "تويتر" بتدوينة قائلًا: "اللي يشرب من مياه البريميرليج لازم يرجعله تاني، يالا يا أبو صلاح ليفربول بقاله 28 سنة ماخدش الدوري، عايزينك تنور استاد أنفيلد وكاس العالم 2018".

- شارك جون كاسن ، المصريين احتفالهم بشهر رمضان، حيث ظهر في صور نشرها عبر موقع "فيسبوك" وهو يقوم بتزيين منزله بصور لـ"بكار" و"فطوطة"، وزين حوائظ المنزل بالزينة الرمضانية.

- كتب "كاسن" تغريدة عبر "تويتر" منذ عامين، مبرزا صورة تستعرض درجات الحرارة الباردة شتاءً بعد أن وصلت إلى 10 درجات مئوية في مصر، مقابل 13 في بريطانيا قائلًا: "القاهرة بتعلم لندن البرد على أصوله.. دقت ساعة السحلب".

- أثنى السفير البريطاني على مشاركة "النني"، أساسيًا في مباراة فريقه "أرسنال"، في إطار مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال في تغريدة عبر موقع "تويتر": "أيوه كده يا أرسنال، لعنة الفراعنة أصابت تشيلسي لما سابوا صلاح".

- نشر السفير عبر صفحته على "تويتر"، صورًا لحفل إفطار طاقم السفارة وعلّق عليها قائلًا: "عزمت زمايلي في السفارة على الفطار.. المحشي والباشاميل والفتة كانوا عالميين".

- على غرار "عبلة كامل".. قال السفير كاسن، في تدوينة له على صفحة السفارة الرسمية، بعدما سلم "صبحي" الباسبور والتأشيرة مازحًا: "رسميًا رمضان في الدوري الإنجليزي، سلمته الباسبور والتأشيرة، باسبورك في إيدك تأشيرتك معاك تجيب الدوري وتيجي".

- وعلى طريقة محمد رمضان في الأسطورة.. داعب السفير البريطاني بالقاهرة، اللاعب رمضان صبحي عبر حسابه على "تويتر"، بعد زيارته الأخير لمدرسة أطفال بمدينة "ستوك" بعد احترافه هناك قائلًا: "لا ده إنت تيجي تشتغل سفير مكاني بقى".

- داعب جون كاسن، الطالب المصري يوسف أنيس، بعد تكريمه من قبل مجلس اللوردات في لندن، مستعيرًا بجملة "أحمد شيبة"، من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الزهر لعب مع يوسف أنيس، أول طالب مصري يتكرم من مجلس اللوردات في لندن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل