المحتوى الرئيسى

طوارىء بمطار القاهرة لاستقبال عودة المعتمرين وعيد الفطر المبارك

06/22 03:40

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي الطورائ داخل صالات الوصول، استعدادا لاستقبال آلاف المعتمرين خلال عيد الفطر المبارك حيث تشهد حركة السفر والوصول كثافة في التشغيل نظرا لعودة المعتمرين، إضافة إلى عودة العاملين بالخارج وخاصة دول الخليج لقضاء عطلة إجازة عيد الفطر.

وصرحت مصادر بشركة الميناء أن أيام عيد الفطر المبارك تشهد كثافة كبيرة في التشغيل، وزيادة عدد الرحلات للشركات العاملة بالمطار، تزامنا مع عودة المصريين من الخارج لقضاء عطلة العيد إضافة إلى الجسر الجوى لعودة المعتمرين من الأراضي المقدسة.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم الدفع بأعداد إضافية من الموظفين، وكذلك الجهات العاملة بالمطار لمواجهة كثافة التشغيل، منعا للتكدس والتزاحم داخل الصالات.

وأضافت المصادر أن هناك تنسيقا كاملا بين الجهات العاملة بالمطار، بالإضافة إلى عقد اجتماعات للتنسيق والمتابعة لحل أي مشكلات خلال عودة المعتمرين أو إجازة عيد الفطر.

ومن جانبها ألغت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي جميع إجازات الضباط والأفراد، تزامنًا مع عيدالفطر المبارك، واستعدادًا لتأمين المطار ومنشآته خلال العيد.

وأوضح مصدر مطلع أنه تم اتخاذ قرار بالدفع بأعداد إضافية من ضباط الجوازات في جميع صالات السفر والوصول لسرعة إنهاء إجراءات وصول وسفر الركاب دون تسجيل أي تأخيرات.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل