المحتوى الرئيسى

صور| ضبط أكبر شبكة لسرقة الإنترنت بالدقهلية

06/21 13:55

تمكنت مباحث الاتصالات التابعة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأربعاء، من ضبط أكبر شبكة لسرقة الإنترنت وتوزيعها للمواطنين بمحافظة الدقهلية.

وردت معلومات لضباط مباحث الاتصالات، أكدتها التحريات السرية، بقيام 6 أشخاص بتشغيل شبكات انترنت بطريقة غير شرعية بعدما تم التعاقد وتوصيل الخدمة من شركة TEDATAبسرعات مختلفة على أرقام تليفونية أرضية، من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت، والإعلان عنها، وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام محال إقامتهم مركزاً لإدارة الشبكة.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، أمر بسرعة القبض على القائمين على الشبكة، وضبط الأجهزة المستخدمة.

 تم ارسال عدة مأموريات من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية وقطاع الأمن العام، بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى محال إقامتهم، وبتفتيش مساكنهم في حضور أحد أقاربهم، تم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام فى حالة التشغيل ومن ضمنها أجهزة محظور دخولها للبلاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل