المحتوى الرئيسى

شاهد.. ترحيب كبير بولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان على تويتر

06/21 13:10

دشن نشطاء موقع التدوين المصغر "تويتر" مجموعة هاشتاجات خاصة بالأوامر الملكية في المملكة العربية السعودية وتعيين الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد بعد إعفاء الأمير محمد بن نايف.

شهدت قائمة تصنيفات "تويتر" عدة هاشتاجات منها "محمد بن سلمان وليا للعهد، ومحمد بن نايف، وشكرا محمد نايف، وأبايع محمد بن سلمان وليا للعهد".

كما رحب رواد موقع التدوين المصغر بالأمير محمد بن سلمان في منصبه الجديد كولى للعهد السعودي ورئيس وزراء المملكة مع الاستمرار في منصبه وزير للدفاع.

وأشادوا بالقرار الملكي الصادر مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء، علق حساب باسم عبدالعزيز فهد: "محمد بن سلمان رجل دولة من طراز فريد، فرض إعجاب ومحبة كل مواطني المملكة وجميع المسلمين بالعالم".

أشار حساب باسم ذو المحبرة المكسورة إلى التغييرات الجديدة في المملكة قائلًا: "ضخ الدماء الشابة في المناصب السيادية هو أكسير الحياة للأمبراطوريات حتى لا تهرم".

وكتب زياد النفاح البقمي عن ولى العهد الشاب: "الرجل المناسب في المكان المناسب، الله يطول عمره ويديم عز دولتنا وولاة أمرنا".

كما علقت مرام سلطان على فيديو المبايعة قائلة: "أنا برتاح وأنت الله يعينك"جملة ألجمت فاه كُل حاسد وحاقد، قبّل يديه والآخر دعى له دام عزكم".

أضاف حساب يدعي "بن عويد": " انتقال سلس للسلطة في النور وليس في الظلام، بمبايعة على الكتاب والسنه وليس بغدر وإنقلاب تلفزيوني، اللهم لك الحمد".

كما علق مضحي الشمري: "حفظ الله مملكة التوحيد ووفقهم الله لما فيه خير وصلاح للأمة ورزقهم السداد والحكمة في الرأي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل