المحتوى الرئيسى

بالصور.. إدارة المنيا تكرم قدامى النادي

06/21 12:57

اختتم نادي المنيا الرياضي، الدورة الرمضانية التي لعبت على مدار شهر رمضان المبارك بمشاركة 12 فريقا من قدامي لاعبي النادي، تحت شعار "نجوم المنيا في رمضان" وشهدت تنافسا كبيرًا بين الفرق.

حيث أسفرت مباراة النهائي التي جمعت بين فريقي طارق السكران وعباس سعد، عن فوز فريق "السكران" بنتيجة 2 – 1، وحصد لقب الدوره، وسط سعادة من كافة اللاعبين المشاركين في الدوره، ولقاءهم في مباريات أرجعت اليهم ذكريات الزمن الجميل.

وهنأ المهندس محمود سعد الدين الصاوي رئيس نادي المنيا، كافة أبناء النادي والحضور بتلك الدورة وما شهدته من مستوى جيد يليق بكافة اللاعبين الذين أثروا النادي بالكثير من العطاء خلال سنوات طويلة، مؤكدًا أن تلك الدورات هي أقل ما يمكن تقديمه لاستعادة ذكريات نادي المنيا، ولتعريف الأجيال الصاعدة بنجوم اللعبة وعظماء النادي.

وقام رئيس بإهداء كأس الدورة للفريق الفائز طارق السكران، وكذلك تكريم اللاعب محمد عبد السميع كاحسن لاعب، ومحمود عاطف هداف الدوره، وفضل الطيب أحسن حارس مرمى، وفريق الكابتن محمد الأنصاري كأفضل روح رياضية، وتكريم عددًا من الصحفيين والاعلاميين على مجهوداتهم في تغطية مباريات الدورة والنادي طوال الموسم.

كما تم تكريم أكثر من 20 لاعبًا من قدماء اللاعبين، على رأسهم عزيز جرجس، وحمدي ايزيبيو، وهشام عبد الرسول، وحمادة عرفة، ورضا عبد الرحمن وحمادة صدقي، وسامح وهيب، ومحمود طلبة، ونادي حسن، ومحمد الانصاري، وكمال رشدي وآخرين، كما تم تكريم رموز النادي المتوفين ومنهم صلاح مبارك، وموريس توفيق، ورائد اسماعيل، وصلاح جمال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل