المحتوى الرئيسى

لماذا أصبح محمد صلاح اللاعب الأغلى في تاريخ ليفربول؟

06/21 11:55

أصبح انتقال محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الي فريق ليفربول الانجليزي، والمنتظر الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة، هو المسيطر علي اخبار سوق انتقالات اندية الدوري الانجليزي .

ومن المنتظر ان يصبح صلاح هو الصفقة الأغلي في تاريخ النادي الإنجليزي العريق، متفوقاً علي المهاجم الانجليزي اندي كارول، حيث تبلغ قيمة الصفقة الاجمالية 40 مليون جنيه استرليني .

موقع "ليفربول ايكو" المهتم بأخبار فريق ليفربول ، نشر تقريراً عن جدوي دفع هذا الرقم الكبير لمحمد صلاح، في ظل تمسك الأملاني يورجن كلوب بالتعاقد معه .

ولخص التقرير مبررات المقابل المادي الضخم للصفقة في عدة نقاط وهي :

- ان محمد صلاح كان أحد افضل اللاعبين في الدوري الايطالي الموسم الماضي، ووصل اللاعب لمستوي مذهل مع فريق روما .

- يمتلك صلاح العديد من المميزات، الا أن ابرزها هي سرعته الكبيرة، هو أحد أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، فاللاعب قادر علي تجاوز اي لاعب مستغلاً هذه السرعة، وهو ما يعتمد عليه المنتخب المصري، كما نجح سباليتي المدير الفني السابق لروما في استغلاله الموسم الماضي .

- لا يجيد صلاح اللعب بقدمه اليمني بنفس اجادته للعب بقدمه اليسري، ومع ذلك فاللاعب تحسن من ناحية تسجيل الأهداف بشكل ملحوظ، حيث سجل 19 هدفاً لروما الموسم الماضي علي الرغم من غيابه لفترة كبيرة بسبب الإصابة، ولمشاركته في كأس الأمم الافريقية التي قاد فيها الفراعنة للتأهل الي النهائي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل