المحتوى الرئيسى

أديل تفاجئ رجال الإطفاء بالكيك

06/21 10:51

فاجأت نجمة البوب، أديل، رجال الإطفاء الذين واجهوا حريق برج غرينفيل في مقر عملهم، حاملة معها كيكة لشكرهم على جهودهم التي بذلوها لإخماد النيران.

وكان رجال الإطفاء "Red watch" في محطة تشيلسي، قد عادوا إلى العمل للمرة الأولى، بعد مواجهتهم النيران في برج غرينفيل، منذ يوم الخميس الماضي.

وقال رجال الإطفاء إن امراة ترتدي نظارات شمسية تحمل كيكة دخلت المحطة، يوم الاثنين، دون أن تكشف عن هويتها إلا بعد أن فتحوا لها الباب.

¡Qué tierna! ❤️ La reconocida cantante británica Adele se reunió con el departamento de bomberos de Londres, con el fin de brindar su apoyo tras un devastador incendio que cobró la vida de 79 personas. La intérprete de "Hello" se tomó una taza de té con los bomberos y les dio las gracias por sus esfuerzos combatiendo el incendio en la Grenfell Tower de 24 pisos. . #Londres #Adele #London #Noticias #Famosos #Entretenimiento

A post shared by Diario El Norte (@diarioelnorteanz) on Jun 20, 2017 at 7:57am PDT

وأشار مدير المحطة بين كينغ إلى أنها "دخلت المحطة وطرقت على النافذة، وقالت إن لديها بعض الكيك من أجلنا، لذلك فتحنا الباب، ثم قامت بخلع نظاراتها الشمسية وقالت: مرحبا أنا أديل.. كنا جميعا في صدمة".

كان بالإمكان إنقاذ ضحايا برج لندن بأقل من 3 دولار

وشربت المغنية البريطانية فنجانا من الشاي برفقة عدد من رجال الإطفاء المتواجدين بالمحطة، ثم انضمت إليهم للوقوف دقيقة صمت على ضحايا المبنى.

وقال رجال الإطفاء: "لقد حصلنا على الكثير من الدعم من الجمعيات المحلية، ولا يمكننا أن نشكر الجميع بما فيه الكفاية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل