المحتوى الرئيسى

طفلة مريضة بالسرطان تحقق أمنيتها فى الزواج قبل الموت

06/21 10:07

طفلة تجاوزت الخامسة بأيام قليلة، لكن المرض لم يُمهلها الفرصة لتعيش مثل باقى الأطفال فى عمرها، حيث تم تشخيص إصابتها بسرطان الأعصاب، لكن عائلتها شجّعتها على وضع قائمة بأهم الأمنيات التى تريد تحقيقها قبل وفاتها. مشاعر الطفلة إيليدة باترسون، وجهتها لتضع حلم الزواج من أفضل صديق لها، وهو هاريسون جرير، البالغ من العمر 6 سنوات، فى بداية القائمة.

وبالفعل فى عطلة نهاية الأسبوع الماضى تم إقامة حفل الزفاف الخيالى للطفلين، حيث تم تزيين القاعة، وارتدت «إيليدة» طرحة زفاف، وارتدى «هاريسون» الزى الاسكتلندى التقليدى، كما وُضعت لوحة كُتب عليها «أفضل أصدقاء إلى الأبد»، ورقص الطفلان على أنغام أغنية «جانج نام ستايل».

وحضر المئات من أصدقاء «إيليدة» و«هاريسون» إلى زفافهما، وقال والد «هاريسون» إن ابنه لم يحضر أبداً حفل زفاف من قبل، لذلك كان هذا كله جديداً عليه: «كان حفلاً جميلاً، واستمتع بكل دقيقة، وكان متحمساً جدا للقيام بذلك، فمنذ أن التقى إيليدة وهو يحبها». وأضاف: «أعتقد أنه كان يعرف ما يجرى، وكان يعرف بالتأكيد مدى أهمية هذا الأمر لها، وأراد أن يفعل كل ما يمكن أن يكون لها».

وأبدت جيل باترسون، والدة «إيليدة»، فرحتها بالحفل، وقالت إنه «مذهل»، مضيفة خلال كلمتها: «ابنتى أميرة لا تتوقف عند أى شىء للبقاء على قيد الحياة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل