المحتوى الرئيسى

مغردون لمحمد بن سلمان: "نبايعك على السمع والطاعة"

06/21 09:19

مبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد في السعودية

أعرب مغردون على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن سعادتهم بالأمر الملكي السعودي بتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد في المملكة، رافعين شعار "نبايعك على السمع والطاعة"

قال أحد المغردين: "محمد بن سلمان وليا للعهد نبايعك على السمع والطاعة، وأسأل الله أن يوفقك في كل ماهو خير للبلاد والعباد". 

كما غرد بن عويد: "أسأل الله أن يوفقك لخدمة دينك ووطنك وشعبك.. كلنا يا سيدي معك ومساندين لك وعونا لك .. الطموحات كبيرة والآمال كثيرة".

وقال خالد الكثيري: "شكرا سيدي الأمير محمد بن نايف على كل ما قدمته لخدمة الوطن.. وأبايع سيدي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد.. على السمع والطاعة".

وقال مغرد آخر: "إجماع هذا العدد من هيئة البيعة على نفس الشخص سابقة لم تحدث من قبل وتدل على ثقتهم الكبيرة بالأمير الشاب".

أضاف سالم الدوسري في تغريدة: "نبايع الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة، في العسر واليسر والمنشط والمكره في غير معصية الله، اللهم وفقه وسدد لما تحب وترضى".

وغرد "عبد الله القشعوري: "صورة جميلة أهديها لكل محب للمملكة، وأصفع بها على وجه كل كاره لها ولكل من يحاول أن يزعزع أمنها. شكرا محمد بن نايف ".

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل