المحتوى الرئيسى

الزمالك في تحدٍ صعب اليوم أمام اتحاد العاصمة

06/21 07:00

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي ايناسيو مباراة هامة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، في حين يقبع اتحاد العاصمة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويسعى الفريق الأبيض للعودة من الجزائر بنتيجة إيجابية بمركزه في جدول ترتيب المجموعة سعيا من اجل التأهل للدور المقبل.

وقام الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي ايناسيو بعقد جلسات فنية متتالية من اجل علاج بعض الأخطاء التي وقع بها الفريق في مبارياته الأخيرة وقام بشرح الفريق المنافس ومناطق القوة والضعف ووضع بعض التعليمات الفنية والخطط التكتيكية لتنفيذها اليوم . 

وفرض الجهاز الفني حالة من الحظر الشديد علي لاعبيه من اجل عدم التشتت بوسائل الاعلام الجزائري. 

وسيكون المنافس الأول للزمالك اليوم هو الضغط الجماهيري الذي من المتوقع أن يكون شرسا من قبل أنصار اتحاد العاصمة خاصة في بداية المباراة، وهو ما قد ينقلب على أصحاب الأرض في حال تأخر الفريق الجزائري في التسجيل.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات أحد العناصر الهامة التي يعتمد عليها أحمد رفعت الذي تعرض للإصابة في مران الفريق بالأمس وتأكد غيابه عن مباراة الليلة.

ويسعي بول بوت المدير الفنى للفريق الأول لنادي اتحاد العاصمة للسعي للفوز اليوم وهو يملك أهم عاملين الجماهير والأرض، في حين يغيب الثنائي الأساسي عبد الرؤوف بن غيث وحمزة كويدري اللذان يلعبان في الوسط الدفاعي.

مما يصعب الأمر أمام بول بوت المدير الفني ويسعى لتعويض الغيابين المؤثرين بالفريق الجزائري ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأقرب لاتحاد العاصمة هو:

الدفاع: ربيع مفتاح - فاروق الشافعي - أيوب عبد القوي - مختار بن موسى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل