المحتوى الرئيسى

موناكو يوافق على بيع ميندي للسيتي

06/21 02:38

بنجامين ميندي مدافع موناكو الفرنسي

توصل موناكو الفرنسي لاتفاق نهائي مع مانشستر سيتي، من أجل بيع ظهيره الأيسر بنجامين ميندي خلال الميركاتو الصيفي، بعد فترة طويلة من المفاوضات خلال الفترة الماضية. 

ويأتي اقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع ميندي بعد رحيل الفرنسي جايل كليشي عن صفوف الفريق مع نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، حيث سيكون معوضا له إلى جانب الصربي ألكسندر كولاروف المستمر في صفوف السيتيزن.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الناديين توصلا أخيرًا لاتفاق حول بنود وقيمة الصفقة، وبات انتقال اللاعب لمان سيتي بشكل رسمي، قريبًا للغاية، مقابل 45 مليون يورو، فيما سافر اللاعب لمانشستر الأحد تمهيدًا لإنهاء الصفقة واجتياز الكشف الطبي.

وينتظر أن يكون ميندي ثاني صفقات مانشستر سيتي الصيفية، بعد نجاحه في الحصول على خدمات زميله البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب موناكو، مقابل 50 مليون يورو.

يذكر أن بينجامين ميندي البالغ من العمر 22 عاما يعد من أبرز لاعبي موناكو هذا الموسم، وأسهم في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي، فضلا عن التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وخاض خلال الموسم الحالي 36 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها هدفا وحيدا وصنع 8 أخرى.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل