المحتوى الرئيسى

حصاد الثلاثاء| غرق شاب بخزام ومصرع ربة منزل وطفلها في حادث على الطريق الصحراوي | قوص النهاردة

06/21 00:28

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد الثلاثاء| غرق شاب بخزام ومصرع ربة منزل وطفلها في حادث على الطريق الصحراوي

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة بعدد من مراكزها، من بينها اجتماع إدارة قوص التعليمية للاستعداد لامتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية والإعدادية، وغرق شاب بترعة الكلابية بقوص، ومصرع ربة منزل وطفلها وإصابة زوجها و3 أطفال بحادث تصادم في طريق قنا-سفاجا، وإصابة وكيل نيابة دشنا بحروق خطيرة نتيجة اشتعال النيران بسيارته.

“تعليمية قوص” تستعد لامتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية والإعدادية

اجتمع عربي أبو زيد، مدير عام إدارة قوص التعليمية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بقاعة التربية الاجتماعية بالإدارة، مع مديري المدارس الإعدادية والثانوية والابتدائية، بحضور منصور القباني، مدير التعليم الابتدائي، وعاطف خريشي، مدير التعليم الإعدادي، وعرفات عبد الرسول، مسؤول أمن الإدارة، والفولي عبده مدير الاتصال السياسي.

وأشار أبو زيد إلى أن الاجتماع تناول استعدادات المدارس لامتحانات الدور الثاني، لافتًا إلى أنها ستبدأ يوم 3 يوليو المقبل، ومُضيفًا أن الأجتماع ناقش صيانة المدارس أثناء الإجازة الصيفية مع التشديد على المرونة مع مديري المدارس والعاملين بالمدرسة بما يخدم العملية التعليمية.

غرق شاب بترعة الكلابية بقوص أثناء استحمامه هربًا من حرارة الجو

لقي شاب مصرعه غرقًا بترعه الكلابية، بقرية خزام بقوص جنوب محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، أثناء استحمامه هربًا من حرارة الجو وعدم إجادته السباحة.

وأفاد بركة عوض، سكرتير مجلس قروي خزام، في تصريح خاص لـ ”قوص النهاردة” أن أحمد حسن نور، 18 عاماً، طالب، ومقيم بقريه خزام بقوص، لقي مصرعه غرقًا بترعه الكلابية، أثناء استحمامه، مُشيرًا إلى أن قوات الإنقاذ النهري تمكنت من إخراجه.

فيما قطع بعض الأهالِ طريق مصر-أسوان الزراعي أمام القرية لسرع إرسال وحدات الإنقاذ النهري، وتمكنت الأجهزة الأمنية بقوص من فك الإعتصام وفتح الطريق.

 مصرع ربة منزل وطفلها وإصابة زوجها و3 أطفال بحادث تصادم في طريق قنا-سفاجا

لقيت ربة منزل وطفلها مصرعهما، وأصيب زوجها و3 أطفال آخرين، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على طريق قنا-سفاجا بالكيلو 85.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد محمد هندي، مدير مباحث المديرية، يفيد بمصرع ربة منزل وطفلها، وأصيب زوجها، و3 أطفال آخرين، إثر اختلال عجلة القيادة من يد قائد سيارة ملاكي، كانوا يستقلونها بطريق قنا-سفاجا، وانقلابها على جانب الطريق بالكيلو 85 على حدود قنا البحر الأحمر.

 إصابة وكيل نيابة دشنا بحروق خطيرة نتيجة اشتعال النيران بسيارته

أصيب وكيل نيابة مركز دشنا بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، بحروق خطيرة إثر اشتعال النيران في سيارته عقب اصطدامها بأخرى في طريق نجع حمادي شمال المحافظة.

تلقّى اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد محمد هندي، مدير مباحث المديرية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق نجع حمادي أسفر عن حريق سيارة هيثم محمد ياسين، وكيل نيابة دشنا، وهو بداخلها، وإصابة حازم ثابت، سائق السيارة الأخرى.

 الطب البيطري بقنا تنتهي من تشكيل فريق لتحصين 88 ألف و882 رأس ماشية بالمحافظة

أعلن الدكتور أيمن عبد اللاه، مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عن أن المديرية انتهت من تشكيل الفرق المخصصة في كل مركز وقرية بالمحافظة لتحصين 88 ألف و882 من المواشي.

وأوضح عبد اللاه أن ترقيم وتسجيل المواشي والأغنام والماعز في سجلات وبطاقات رسمية مسلسلة بالأرقام، تشبه الرقم القومي في بطاقة المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل