المحتوى الرئيسى

بالصور| فريق التدخل بـ"التضامن" ينقل شاب افترش الشارع لدار رعاية

06/21 00:26

أودع فريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، شاب يبلغ من العمر 31 عامًا يدعى محمد يس سليمان خليفة، يفترش الأرض نائما في منطقة كورنيش النيل أمام مول اركاديا ويعيش على التسول، في إحدى الدور التابعة جمعية التجمع الوطني للمرأة المصرية.

كان المكتب الإعلامي بوزارة التضامن الاجتماعي، تلقى شكوى واردة من إحدى المواطنات إلى المكتب الإعلامي بوزارة التضامن الاجتماعي بوجود شخص يفترش الأرض نائما في منطقة كورنيش النيل أمام مول اركاديا ويعيش على التسول.

وعلى الفور، قام فريق التدخل السريع المركزي بالتحرك على الفور إلى مكان الحالة وتعامل مع الحالة فتبين أنه شاب يبلغ من العمر ٣١ عاما و يدعى محمد يس سليمان خليفة بلا مأوى ويتسول من المارة، ولم تصدر منه خلال الحديث معه أي مظاهر لسلوك غير طبيعي، حيث روى قصته، وقال إنه كان يعمل بمحل لتصليح العجلات "الكاوتش" بمنطقة إمبابة وتم الاستغناء عنه لإصابته في حادثي مرور.

وتم التنسيق مع جمعية التجمع الوطني للمرأة المصرية لنقل الحالة إلى إحدى الدور حيث قام الفريق بإيداع الحالة بدار عقيلة السماع لرعاية المتسولين يوم الأحد الماضي، وجار متابعة الحالة من قبل الوزارة للاطمئنان عليه.

ويتم التنسيق مع الدار للكشف على الحالة من طبيب مختص تابع لها، خاصة إنه تبين أن لديه إصابة بالقدمين من خلال حادثي مرور أثناء قيادته دراجة بخارية، والحادثان وقعا على فترات زمنية مختلفة على ما يبدو ومن خلال أقواله، وسيستكمل المتابعة الطبية لعلاجه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل