المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | اتحاد الكرة يتراجع ويعلن زيادة قائمة الموسم الجديد لـ30 لاعب

06/20 23:44

أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أنه جرى تعديل في اجتماع المجلس الذي عقد مساء الثلاثاء على شروط القيد في الموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن شروط القيد لتصبح 25 لاعبا بما فيهم ثلاثة أجانب.

لكن أبو الوفا قال لـFilGoal.com: "لم نكن قد اعتمدنا القرارات السابقة بشكل رسمي، وتم الاستقرار اليوم على أن تكون القائمة 30 لاعبا بما فيهم ثلاثة أجانب".

قائمة الـ 25 - التعدين لـ في الجول: القرار يمنع استحواذ الفرق الكبرى على اللاعبين قائمة الـ 25 - الإسماعيلي لـ في الجول: تفرض مستوى قوي للكرة.. أعترض على الأجانب قائمة الـ25 - الاتحاد يعدد لـ في الجول مكاسبه والفرق الجماهيرية من القرار قائمة الـ25 - مدرب بتروجيت: قرار جيد ولكن قائمة الـ 25 - الجيش لـ في الجول: قرار اتحاد الكرة موفق "كيف أدرب 35 لاعبا" قائمة الـ25 - ميدو يشيد بخطوة اتحاد الكرة الشجاعة وينتظر قرارين قائمة الزمالك - غياب باولو وحفني وإبراهيم عن مواجهة اتحاد العاصمة

وأضاف "أي نادي من حقه أن يتعاقد مع خمسة لاعبين آخرين ولا يتم تسجيلهم في القائمة".

وشدد "فتح باب التعاقد أمام الأندية لأي عدد وقيد 25 فقط يعطي فرصة للأندية الكبيرة أن تسيطر على أكبر قدر من اللاعبين ثم تخرجهم إعارة".

وكشف محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة في تصريحاته لقناة (أون سبورت) قائلا: "بعد اجتماع الأندية باتحاد الكرة تقرر أن يرفع اتحاد الكرة عدد اللاعبين المقيدين إلى 30 لاعبا بدلا من 25 بسبب القيد الإفريقي".

وعلم FilGoal.com أن مجلس الإدارة ناقش وضع شرط بمنع المدرب بالانتقال بين فرق الدوري بين أكثر من ناديين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل