المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | أحمد رفعت يغيب رسميا أمام اتحاد العاصمة

06/20 23:44

أعلن خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك عن خروج أحمد رفعت جناح الفريق من حسابات مباراة اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعتمد أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك على رفعت بشكل أساسي خاصة أنه شارك في لقاء الجولة الثالثة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال خالد جلال لموقع الزمالك الرسمي: "رفعت خارج الحسابات في مباراة اتحاد العاصمة، وخضع اللاعب للكشف الطبي من أيمن فريد طبيب الفريق الذي طلب عدم مشاركته والمغامرة به في المباراة".

إصابة مفاجئة لرفعت.. واختبار طبي يحدد موقفه من لقاء اتحاد العاصمة الزمالك: قرار تأجيل مباراة اتحاد العاصمة صائب تأجيل انطلاق مباراة اتحاد العاصمة والزمالك اتحاد العاصمة لـ في الجول: أنهينا أزمة الهجوم بـ12 هدف.. 50 ألف مشجع ضد الزمالك تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة.. والموعد والمعلق إبراهيم صلاح: جماهير اتحاد العاصمة لن تؤثر على الزمالك.. ورسالة للكاف إيناسيو: الزمالك مستعد لدفاع اتحاد العاصمة المنظم.. والمباراة ليست حاسمة رسميا - الزمالك يطلب تأجيل انطلاق مواجهة اتحاد العاصمة

وتعرض رفعت لالتواء في الكاحل خلال المران الرئيسي يوم الثلاثاء على ملعب 5 يوليو الذي يستضيف المباراة التي تنطلق في منتصف الليل من يوم الأربعاء.

ويضم الزمالك في هذا المركز في رحلته بالمغرب كلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" وستانلي أوهاويتشي ومصطفى فتحي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل