المحتوى الرئيسى

الوحدة يرحب بإقامة السوبر الإماراتي في مصر

06/20 23:00

رحب نادي الوحدة الإماراتي بإقامة السوبر الإماراتي في جمهورية مصر العربية للسنة الثانية على التوالي، على استاد برج العرب، بعدما أقيمت البطولة العام الماضي بين الجزيرة وأهلي دبي بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويواجه الوحدة بطل كأس رئيس دولة الإمارات، الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، 15 سبتمبر القادم على استاد برج العرب، بعدما أبلغت لجنة دوري المحترفين الناديين بهذا الموعد، في انتظار الموافقة النهائية من الاتحاد المصري لكرة القدم لإقامة المباراة هناك.

وأكد المركز الإعلامي بالنادي أن لجنة المحترفين أبلغت نادي الوحدة برغبتها في إقامة البطولة بمصر، وأنها تنتظر موافقة اتحاد الكرة المصري.

وسادت حالة من الارتياح داخل النادي لإقامة السوبر في مصر بدلا من المغرب، بعدما أشارت تقارير إلى نية لجنة المحترفين لذلك.

وأضاف المركز الإعلامي، أن نادي الوحدة سيقيم معسكرا في مصر استعدادا للبطولة العربية، التي تنطلق 21 يوليو، كما سيلعب الفريق على استاد برج العرب ضمن مباريات البطولة، التي شارك فيها الوحدة بعد اعتذار العين الإماراتي، ما يعني أن الفريق سيكون معتادا على الأجواء في مصر، وهو ما أعطى اللاعبين طمأنينة للظروف المصاحبة للمباراة.

وستعلن لجنة المحترفين خلال أيام بشكل رسمي إقامة السوبر في مصر ليكون السوبر الإماراتي الثاني على التوالي بمصر، مثلما كما هو الحال في السوبر المصري الذي أقيم في آخر نسختين منه في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل