المحتوى الرئيسى

«حماقي» ورامي صبري ووائل كافوري نجوم ألبومات العيد

06/20 21:51

مع اقتراب موسم عيد الفطر، كثير من النجوم يضعون اللمسات النهائية على ألبوماتهم الجديدة ويعسكرون داخل الاستديوهات استعداداً لطرح ألبوماتهم خلال الفترة القادمة، فدائماً ما يكون موسم عيد الفطر فى السنوات الأخيرة مناسباً لطرح نجوم الغناء ألبوماتهم الجديدة، خاصة أن الموسم يتزامن مع بداية الصيف الذى يعتبر الموسم الأهم للألبومات الغنائية.

فى هذا التقرير نرصد النجوم الذين قرروا طرح ألبوماتهم خلال موسم عيد الفطر المقبل، ويواصلون خلال الأيام الحالية الرحلة النهائية من العمل بها.

نبدأ بالنجم محمد حماقى الذى يواصل خلال الأيام الحالية العمل فى المرحلة النهائية من ألبومه الجديد وانتهى «حماقى» من تسجيل 20 أغنية يتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وخالد تاج الدين ومدين وخالد عز وعمرو مصطفى وتوما وتميم وطارق مدكور.

ومن المقرر أن يقوم حماقى بالسفر للخارج بعد نهاية شهر رمضان لتصوير «بوسترات» الألبوم الذى سيكون من إنتاج شركة «نجوم ريكوردز».

ويواصل أيضاً المطرب رامى صبرى تسجيل أغانى ألبومه الجديد وانتهى صبرى حتى الآن من تسجيل 15 أغنية يتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: نادر عبدالله وحمدى صديق وأمير طعيمة وطارق عبدالجابر وطارق توكل وهانى محروس. وسيطرح رامى ألبومه الجديد بعد نهاية أيام العيد وسيكون من إنتاج شركة «عالم الفن ومزيكا».

ويعود المطرب مصطفى قمر لسوق الكاسيت من جديد بعد غياب أربع سنوات كاملة منذ آخر ألبوماته «أنا مطمن» عام 2013، وانتهى مصطفى من ألبومه الجديد «لمن يهمه الأمر 2» وأصبح بصدد طرحه بالأسواق وهو عبارة عن مجموعة من الأغنيات متنوعة بين الوطنى والرومانسى من حيث المعنى.

ويضم الألبوم 12 أغنية تعاون فيها مصطفى مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: رضا زايد وحمدى صديق ومحمد يحيى ومحمد مرزوق وطارق مدكور وحميد الشاعرى. وسيطرح مصطفى الألبوم خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، وهو من إنتاج شركة «عالم الفن والمزيكا».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل