المحتوى الرئيسى

بالفيديو| قبل "ورا الشبابيك".. أشهر 7 دويتوهات لتامر حسني

06/20 20:01

"ورا الشبابيك".. اسم الدويتو الذي يغنيه تامر حسني والفنانة إليسا، والذي تم طرحه أمس، لينضم إلى عدد كبير من "الدويتوهات" التي أداها تامر حسني، سواء مع مطربين عرب، أو أجانب.

وترصد "الوطن" في التقرير التالي، أبرز الـ"دويتوهات" التي ظهر فيها تامر حسني..

حصلت شرين على نصيب الأسد في دويتوهات تامر حسني، والتي كان آخرها، الدويتو الذي أداه الثنائي في إعلان فودافون في رمضان الحالي، وقبله كان دويتو "لو خايفة"، وهو من ألحان خالد عز وتوزيع محمد مصطفى.

"لو كنت نسيت".. دويتو آخر شاركت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب، الفنان تامر حسني، وهو من إنتاج شركة "فري ميوزيك" نصر محروس، وكلمات مجدي النجار وألحان رياض الهمشري، وتوزيع محمد مصطفى.

صداقة جمعت بين المطربين، في ذلك الوقت، تجلت عندما ظهر تامر حسني في أغنية "قوم أقف" لبهاء سلطان، قبل أن يظهرا سويًا في "دويتو" حمل اسم "ياريته يستاهل"، طرح في الأسواق عام 2013.

- تامر حسني وعلياء حسني:

طرح دويتو "اطمن" الذي جمع بين تامر حسني والفنانة علياء حسني، عام 2010، وهو من كلمات وألحان تامر حسني ومحمد رحيم، وتوزيع تميم.

"متسألنيش".. هو اسم الدويتو الذي جمع بين الفنان تامر حسني، والمطربة بسمة بوسيل، وهو من ألبوم "اللي جاي أحلى"، الذي صدر في عام 2011.

قرر تامر حسني أن يخطوا خطوة نحو العالمية، عندما طرح دويتو مع الفنان العالمي "شاجي"، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا في مطلع عام 2012، وهي الأغنية التي حملت اسم "سمايل".

مع النجم العالمي "أكون"، أدى تامر حسني، دويتو جديدًا مع فنان عالمي، حمل اسم "Welcom To The Life"، وهو من كلمات وألحان تامر حسنى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل