المحتوى الرئيسى

تصرف مفاجئ لسعد المجرد يحدث ضجة ويكشف الكثير عن آخر تطورات قضيته

06/20 19:46

فاجأ الفنان سعد المجرد كل محبيه بنشر صورتين جديدتين له بنفسه، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كان أصدقاؤه المقربين هم من ينشروا صوره بدلاً منه، خوفاً من أن يؤثر تواصله مع الجمهور في الضرر بقضيته.

شاهدي أيضاً: أحدث صورة لسعد المجرد تكشف حالته الصحية الآن وهكذا يقضي شهر رمضان    

حيث نشر سعد المجرد أول صورة له بعد توقف شهرين عن نشر أي صور بنفسه، ليسعد كل محبيه بالصورة الجديدة التي ظهر فيها في فرنسا جالساً على إحدى الأرصفة، وعلق عليها قائلاً: "بالصحة فطوركم".

أما الصورة الثانية التي نشرها سعد المجرد على حساباته على مواقع التواصل، كانت صورة من جلسة تصوير خضع لها بالفعل في وقت سابق، إلا إنه لم ينشر هذه الصورة له من قبل.

وعلق سعد المجرد على صورته الثانية التي نشرها بالأمس قائلاً: "الله الوطن الملك...أحبكم جميعاً...الصبر".

وانهالت تعليقات من قبل محبيه على بدء تفاعل سعد المجرد بشكل شخصي معهم، داعين من الله أن يتجاوز أزمته وأن يكون نشره لصوره بنفسه دليل على قرب حصوله على البراءة.

وعن تطورات قضية سعد المجرد الغامضة، كشفت بعض التقارير الصحفية أخباراً تفيد بقرب حدوث انفراجه في أزمة المعلم، وذلك بعد ضبط الشرطة لمخدرات في سيارة الفتاة الفرنسية لورا بريول المدعية عليه.

وعلى الرغم من أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن لورا بريول نفت في التحقيقات، أن يكون لها أي صلة بهذه المخدرات، مؤكدة على أنها تخص صديقاً لها تونسي الجنسية وهو اعترف بدوره بملكيته لهذه الممنوعات، إلا أن التحقيقات في هذه القضية مازالت مستمرة.

وأضافت التقارير أن الشرطة فتحت تحقيقاً موسعاً حول لورا بريول وعلاقتها بمروجي المخدرات، من أجل التأكد من مدى تورطها معهم، وهل لهذه العلاقة -إن وجدت- أي صلة بقضية سعد المجرد، وأزمته من الممكن أن تكون مفبركة من قبل مافيا كبيرة للمخدرات، تقوم بتلفيق التهم الباطلة للنجوم وإنهاء شهرتهم.

وحتى الآن لم يتم كشف أي تفاصيل مؤكدة حول قضية سعد المجرد وما هو مصيرها.

 يذكر أن سعد المجرد يواصل قضيته من فرنسا بعد أن حصل على سراح مؤقت، لحين الانتهاء من التحقيقات.

محامي سعد المجرد يكشف لأول مرة تفاصيل القضية وما حدث داخل المحكمة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل