المحتوى الرئيسى

أفضل 6 تطبيقات لمكافحة الفيروسات وحماية هاتفك الذكي - تيك فويس

06/20 18:18

زامن تطور البرمجيات الخبيثة وتنوع أشكالها تطورًا مقابلًا بتطبيقات الحماية وأدوات الحماية التي تتنوع في ذاتها وقدراتها من تطبيق لآخر، ونحن هنا بصدد الكشف عن أفضل 4 تطبيقات للحماية من حيث أدواتها، وتقييم اختبار AV-Test الذي يقوم بتقييم تطبيقات مكافحة الفيروسات وأدوات الحماية ووسائل الأمان عن طريق تعريضها لبرمجيات خبيثة حقيقية.

حصل التطبيق على علامة 99.9% باختبار كشف البرمجيات الخبيثة، وبجانب الكشف عن البرمجيات الخبيثة فإنّه يتيح تفاصيلاً عن عمل التطبيقات، كما تتيح نسخته المجانية أدوات حماية كحجب المكالمات، وتأمين الاتصال بالإنترنت، كذلك حماية الخصوصية لأيّ تطبيقان تختارهما، بينما النسخة المدفوعة فلا تقصر حماية الخصوصية على عدد معين من التطبيقات، كما أنها خالية من الإعلانات.

حصل التطبيق على علامة 100% باختبار كشف البرمجيات الخبيثة، كما يتمتع التطبيق بخاصية مسح قوية وشاملة تغطي التطبيقات المثبتة، ووسائط التخزين، وإنّ كان تصميمه ليس الأرقى في فئته، إلّا أنه مجاني بالكامل وخالٍ من الإعلانات.

كما يتمتع التطبيق بأدوات حماية مثيرة للإعجاب؛ حماية الهاتف ضد السرقة والفقدان، وحجب رسائل البريد الضارة، وتنقيح المواقع الإلكترونية، وتأمين التطبيقات بكلمة مرور، وتقديم نصائح الحماية.

يتميز التطبيق بتلقائية فحص التطبيقات والتحديثات الجديدة بحثًا عن الأخطار المحتملة، وتقييمه في الكشف عن البرمجيات الخبيثة مقدر بـ 99.8%، وتتيح نسخته المجانية أدوات حماية كالحماية ضد السرقة بإمكانية تتبع الهاتف عن بعد في حالة فقدانه، وحماية الهوية بإعلام المستخدم عن تعرض بريده الإلكتروني للإختراق، بينما توسع النسخة المدفوعة من عملية الحماية لتشمل مكافحة تصيّد المعلومات وميزاتٌ أخرى.

حصل التطبيق على معدل 99.9% باختبار كشف البرمجيات الخبيثة على مدار العامين الأخيرين، وعلى معدل 100% مؤخرًا، وتتيح نسخته المجانية أدوات حماية مميزة؛ كحظر المواقع المنبثقة، وحماية الخصوصية للتطبقيات، والخاصية الفريدة Just-a-phone التي تقتل أي عمليات غير ضرورية جارية بخلفية الجهاز، بينما تتيح النسخة المدفوعة فترة 7 أسابيع تجربة، وتضع أدوات حماية أخرى تحت يد المستخدم مثل الحماية ضد السرقة وتنقيح المكالمات.

حصل التطبيق مؤخرًا على معدل 100% لكشف البرمجيات الخبيثة، ويقدم النصائح بشأن التطبيقات التي من الممكن أن تسرب معلومات، ويوفر حماية عند تصفح الانترنت، وحماية ضد السرقة، وحماية الخصوصية للتطبيقات ببصمة الإصبع، كما يوسع من حمايته للملحقات الملبوسة كالساعة الذكية، يعد أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات على الإطلاق، ويتيح إمكانية التجربة لإسبوعين قبل شراءه، وهو متوفر مقابل 14.99$ للعام الواحد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل