المحتوى الرئيسى

الخطوط السعودية تفوز بجائزة "شركة الطيران الأكثر تحسنا في العالم"

06/20 16:55

أفادت شركة "سكاي تراكس" المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات الطيران، فوز الخطوط السعودية بجائزة "شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام 2017، تقديرًا لما حققته من تطوير جوهري لمنتجاتها وتحسن واضح لمستوي الخدمات إلى جانب التطور السريع لأسطول "السعودية"، وفق ماذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

جاء ذلك خلال الحفل، الذي أُقيم بالعاصمة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، حيث سلمت الجائزة، ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للطيران، بحضور ممثلي شركات الطيران العالمية والخبراء والمهتمين بصناعة النقل الجوي ووسائل الاعلام العالمية.

وعبر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر عن سعادته بهذا الانجاز، مؤكدا ما يحظى به الناقل الوطني للمملكة من اهتمام العاهل السعودي، الملك سلمان، معبرًا عن خالص التهاني لرئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل، ولأعضاء المجلس بهذا النجاح، ولجميع منسوبي الخطوط السعودية نظير جهودهم وتفانيهم وإبداعهم، حيث حصلت مؤسستهم الوطنية على هذه الجائزة الهامة من بين 325 شركة طيران.

وبين الجاسر أن هذا الانجاز للخطوط السعودية يؤكد مضيها على الطريق الصحيح وأن مشاريع التطوير التي تتواصل في إطار الخطة الاستراتيجية" السعودية 2020".

من جانبه علّق الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس، إدوارد بليستد على فوز "السعودية" بهذه الجائزة بقوله" يُعد العام 2017م عامًا جيدًا للغاية بالنسبة للخطوط السعودية، فقد عززت من مكانتها على مستوى العالم عبر الاستبيانات العديدة التي أجريناها حيث يجد المسافرون تطورًا ملموسًا في مستوى المنتج وتحسنًا في مستوى ونوعية الخدمة، وفي أداء منسوبي "السعودية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل