المحتوى الرئيسى

ضبط عصابة الدراجات النارية في شبين الكوم

06/20 14:41

تمكنت مديرية أمن المنوفية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية في شبين الكوم، بالإضافة لعصابة تخصصت في الاتجار بالمخدرات.

قامت حملة مكبرة تحت إشراف اللواء خالدابوالفتوح، مدير الأمن، و برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى ،ضمت ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركز شبين الكوم  مدعومة بمجموعات قتاليه من قوات الأمن المركزي بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وتمكنت من ضبط المتهمين  "عمرو .ا.م. ح"، عاطل سبق اتهامه في عدد 4 قضايا قتل ، وسرقة بالإكراه ، وآداب  وتموين ، وبحوزته فرد خرطوش، و طلقة من ذات العيار، و 19 لفافة من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار ، ومبلغ مالي، و"محمد . ط"  18 عاما، عاطل ومقيم كفر طنبدي - مركز شبين الكوم وبحوزته 11 لفافة من نبات البانجو المخدر "بقصد الاتجار".

كما تم ضبط كلا من " ح .ا. ب  عاطل",ومقيم قرية ميت مسعود - مركز شبين الكوم والمسجل شقي خطر سرقات عامة وبحوزته فرد خرطوش عيار 12رش ،وطلقة من ذات العيار -  45 لفافة من نبات البانجو المخدر " بقصد الاتجار  .

وبمناقشته اعترف بارتكاب وقائع سرقة دراجات بخارية.

كما تم ضبط "م .ص." 10 عاما، عاطل ومقيم الحي القبلي دائرة قسم شبين الكوم ، و"ع .ا. م"  23  عاما، عاطل ومقيم كفر طنبدي -  مركز شبين الكوم  سبق اتهامه في عدد 4 قضايا " قتل - سرقة بالإكراه  - آداب - تموين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل