المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 \ 6 \ 2017 .. البدري يحذر لاعبيه من الحكم الجزائري

06/20 14:07

يعرض موقع النبأ الاخباري أهم أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 20 \ 6 \ 2017 .. وجاء أبرزها فيما يلي :- 

سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، أنهى إجراءات الحجز الخاص بوليد أزارو، لاعب الفريق الجديد، حيث صدرت له التأشيرة وتذاكر الطيران إلى القاهرة.

ومن المنتظر أن يصل أزارو إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، بصحبة عبدالفتاح المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي.

ويخضع أزارو للكشف الطبي بالقاهرة، وذلك لإتمام بنود التعاقد التي وقّـع اللاعب عليها منذ عدة أيام، على أن يعود اللاعب لبلاده مجددًا بعده بيومين.

وحصل الأهلي على توقيع مهاجم المنتخب المغربي، الأحد الماضي، لمدة أربعة مواسم مقبلة، قادمـًا من صفوف فريق الدفاع الجديدي المغربي.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعود للقاهرة في تمام السابعة والنصف، مساء غدٍ الأربعاء، حيث تغادر البعثة مطار الدار البيضاء في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بتوقيت المغرب، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تتناول البعثة طعام الإفطار على متن الطائرة قبل هبوطها بعدة دقائق.

ويواجه الأهلي الوداد المغربي، في الحادية عشرة مساء الثلاثاء بتوقيت المغرب، الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 ويحتل الأهلي قمة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الوداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، يعقد محاضرة فنية أخيرة، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت المغرب، قبل التوجه مباشرة إلى ملعب المباراة- يضع خلالها اللمسات الأخيرة على خطة وتشكيل مواجهة الوداد.

وكان الجهاز الفني، في محاضرة أمس، طلب من اللاعبين ضرورة ضبط النفس، وعدم التعامل أو الاعتراض على الحكم الجزائري مهدي شارف، تجنبـًا لأي رد فعل قد يضر بالفريق، وطالبهم بالتركيز في الملعب فقط.

ويواجه الأهلي الوداد المغربي، في الحادية عشرة مساء الثلاثاء بتوقيت المغرب، الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 ويحتل الأهلي قمة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الوداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

عبد الحفيظ يتحدث عن صعوبة الوداد

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكّـد على صعوبة لقاء فريقه أمام الوداد المغربي، والمحدد له الواحدة بعد منتصف ليل اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أن صعوبة لقاء الوداد تأتي على الفريقين، في ظل سعي كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية، وتعزيز الصعود في التأهل لدور الثمانية من البطولة.

وشدد عبدالحفيظ على ثقته في لاعبي الأهلي وخبرتهم في التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة والحاسمة في نفس الوقت.

وأوضح عبدالحفيظ أن الحضور الجماهيري قد يكون عاملًا إيجابيـًا في صالح الوداد، لكن لاعبي الأهلي أيضـًا كثيرًا ما لعبوا في مثل هذه الأجواء، ولديهم القدرة على الهدوء والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية.

البدري يحذر لاعبيه من الحكم الجزائري

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصدر تعليمات محددة للاعبي الفريق، بعيدًا عن الجوانب الفنية في محاضرة ليلة المباراة التي أقيمت أمس، الاثنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل