المحتوى الرئيسى

من أجل نقرات الإعجاب عرض إبنه للخطر.. فهكذا كان رد الجمهور عليه

06/20 13:13

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (صحف)

ترتبط الرغبة في الحصول على اعجاب الناس بالثقة المهزوزة في النفس، فالكثير من الأشخاص يعتمدون طرقا شاذة في بعض الأحيان لاقتناص نظرات الاعجاب من قبل الآخرين، فيما يعتمد البعض الآخر أسلوبا أكثر تهورا لخلق الدهشة عند الناس، حتى لو كان على حساب سلامتهم الشخصية.. 

ومما زاد الطين بلة هو انتشار العالم الافتراضي وسهولة نشر وتداول الصور والفيديوهات، فتحولت هذه السلوكات المهووسة الى هذا الفضاء الواسع، وابتكر البعض الكثير من الطرق المتهورة جدا للحصول على نقرات الاعجاب وكمية هائلة من الاعجاب، ضاربين عرض الحائط سلامتهم وسلامة الأشخاص برفقتهم.. فهل يستحق هؤلاء الأشخاص المتابعة أو العقاب؟   

في الجزائر، استنكر الكثير من رواد الانترنت قيام أب بتعريض حياة طفله للخطر، بعد نشره صورة ظهر فيها حاملاً طفله الصغير ومخرجاً إياه من نافذة شقته التي تقع في بناية شاهقة في العاصمة الجزائرية، من أجل البحث عن أكبر عدد من نقرات الإعجاب. 

موضوع ذو صلة: في روسيا.. ممنوع "السيلفي" في هذه الأماكن!

وظهر في الصورة الوالد، وهو يمسك طفله الصغير الذي لا يتعدى عمره السنتين، بيده اليسرى خارج النافذة التي تقع على علّو شاهق، ليقوم بتصويره بيده اليمنى في حركة خطيرة، ويعلّق عليها متسائلاً: “كم من إعجاب ستكسبه الصورة؟ “.

واعتبر الجزائريون أن هذا الوالد قد خاطر بحياة ابنه من أجل هدف تافه، وأن هذه الأفعال لا يجب السكوت عليها، داعين إلى ضرورة ملاحقته ومعاقبته بسبب الاستهتار وانعدام المسؤولية.

تساءل أحدهم في تدوينة له قائلاً: "كيف يتجرأ على القيام بمثل هذه الأفعال، هذا الوالد لا يستحق نعمة الأبوة، يجب معاقبته أشد العقاب لتعريض ابنه للخطر".

في حين وصفته مدونة أخرى "بالمختل عقليا" لأنه لم يفكر ولو للحظة بإمكانية إفلات الطفل من يده، معتبرة أن "هذه الأفعال هي عاقبة الهوس بالفيسبوك وبكل مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت بعض الناس لا يفكرون في عواقب ما يقومون به"، داعية إلى "ضرورة القبض عليه ومحاكمته وعدم التساهل معه".

اقرأ أيضا: "حصان" أصيل يهدئ من روع طفلة.. ويمنعها من البكاء (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل