المحتوى الرئيسى

حسام البدري لـ«لجنة الكرة»: أنا رئيس جمهورية الكرة في الأهلى

06/20 12:14

- من النسخة الورقية لجريدة اليوم الجديد

غضب من تصريحات ميهوب.. وسلامة وإسماعيل يحذران من صفقة أزارو

استمرارًا لمسلسل الخلافات التى اندلعت فى الفترة الأخيرة بين لجنة الكرة بالنادى الأهلى بعضوية الثنائى طه إسماعيل وأنور سلامة، وحسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، أبدى الثنائى اعتراضهما على التعاقد مع الدولى المغربى وليد أزارو، مهاجم الدفاع الحسنى الجديدى، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الثنائى فى جلستهما مع محمود طاهر، رئيس النادى، أن نجاح المهاجم المغربى مع المارد الأحمر محل شك كبير لاسيما فى ظل فشل اللاعبين العرب الذين انتقلوا للعب فى أندية مصرية بصفة عامة، والأهلى بصفة خاصة، لاختلاف طبيعة اللعب، مدللين على صحة كلامهما بمستوى التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق، الذى لم يقدم مستواه الحقيقى حتى الآن بسبب عدم ارتياح أسرته للتواجد فى القاهرة، وهو ما ظهر جليا فى مواجهة نسور قرطاج والمنتخب التونسى فى الأسبوع الماضى فى تصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث كان معلول أحد نجوم اللقاء.

وكشف الثنائى أن الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى الذى انتقل الى الزمالك، بعد انسحاب الأهلى من الصفقة، أفضل بمراحل من المهاجم المغربى، الذى كلف خزينة النادى ما يقرب من ستة وعشرين مليون جنيه، وهو مبلغ لا يستحقه اللاعب بأى حال من الأحوال.

واختتم الشيخ وسلامة كلامهما مع رئيس النادى طالبين منحهما دورًا أكبر فى التعاقدات الجديدة التى يبرمهما الفريق، لاسيما أن تواجدهما حالياً لا يمثل أى إضافة لقطاع الكرة بالنادى، فى ظل إصرار حسام البدرى على لاعبين بعينهم، وعدم الأخذ بمشورة لجنة الكرة، سواء فى الصفقات التى ينوى إبرامها، أو اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم. فى الوقت ذاته، عبر حسام البدرى عن استيائه من تدخلات علاء ميهوب عضو اللجنة الفنية، فى اختصاصاته طوال الفترة الماضية، طالباً من الإدارة ضرورة وضع حد لميهوب، خاصة أن الأمر وصل إلى مراحل متقدمة، لا يمكن السكوت عنها.

المدير الفنى كشف عن غضبه العارم من ظهور عضو اللجنة الفنية فى وسائل الإعلام من أجل التحدث عن الصفقات الجديدة، وكذلك اللاعبين المرشحين للخروج من القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن الأمر تكرر كثيرًا فى الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يتسبب فى مشاكل عارمة بين اللاعبين، خصوصا فى ظل خروجه فى وسائل الإعلام للإعلان عن أسماء الراحلين.

وكان ميهوب قد أعلن عن عدم عودة ثنائى الفريق محمد حمدى زكى المعار إلى إنبى، والغانى جون أنتوى المتواجد مع مصر المقاصة، الى الفريق مرة أخرى، وأن الرحيل فى انتظارهما عقب إعاراتهما، وهو ما أغضب البدرى باعتباره المسؤول الأول عن تحديد احتياجات الفريق، وكذلك الأسماء التى ستستمر خلال الموسم الجديد، واللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، مؤكدًا أنه رئيس جمهورية كرة القدم، ولن يسمح بأى تدخلات فى مهام عمله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل