المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريقين بقريتين في سوهاج

06/20 10:16

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، على حريقين منفصلين الأول بمنطقة قرية الحرجة بالقرعان دائرة مركز جرجا، والثانى بقرية المحامدة البحرية دائرة مركز سوهاج، مما نتج عنه إصابة خفير نظامى سقط من أعلى حائط أثناء مشاركته فى إخماد الحريق.

تلقى اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب المدير اخطارين منفصلين عن وجود حريقين، تمت السيطرة عليهما بمعرفة قوات الحماية المدنية ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، بوجود حريق بناحية القرعان دائرة مركز جرجا تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماده، وذلك بمنزل مكون من طابقين، ومبني بالطوب الأحمر والخرسانة ملك  "ناصر  . 57 عاما" بالمعاش ويقيم بذات الناحية. 

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات في نفوق دابة، واحتراق بعض المنقولات المنزلية، بسؤال مالك المنزل اتهم " عطا الله . ع" 60 عاما، عامل ويقيم بذات الناحية بإشعال النيران بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية. 

باستدعاء المشكو فى حقه وبسؤاله أنكر ما نسب إليه، واتهم مالك المنزل ونجلته 18 عاما، طالبة، وتقيم بذات الناحية بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته، أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6716 جنح المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة قررت حجزهم بديوان المركز، وعرضهم رفقة تحريات المباحث حول الواقعة.

جاء البلاغ الثانى، بوجود حريق بناحية المحامده البحرية دائرة مركز سوهاج، انتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابقين ملك  "رمضان . ا" 39 عاما، عامل بالأوقاف ويقيم بذات الناحية.

نتج عن الحريق إصابة  "رمضان .ع "30 عاما، خفير نظامي من قوة المركز " بكدمة بالصدر " نتيجة سقوطه من أعلي حائط بالمنزل أثناء مشاركته فـي إخماد النيران وتم نقله لمستشفي سوهاج العام .

وقد انحصرت التلفيات فـي احتراق بعض المنقولات المنزلية بسؤال مالك المنزل وشقيق المصاب خفير نظامي من قوة المركز أيدا ما جاء بالفحص ورجح الأول أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ونفيا الشبهة الجنائية أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل