المحتوى الرئيسى

#فلورنتينو_بيريز: لا يمكن التشكيك في أخلاق #رونالدو .. هذا هو قرارنا

06/20 09:20

أجرى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مقابلة مع مقدم البرامج الشهير دي لامورينا للحديث عن آخر مستجدات غضب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ورغبته في الرحيل وكذلك عن مستقبل النادي الملكي.

وقال رئيس النادي الأبيض الإسباني:” كريستيانو رونالدو لديه عقد و هو لاعب في صفوف ريال مدريد , لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو لحد الآن ، لقد سمعت بكل ما حدث عبر الصحف, الحياة تضعك في مواقف لم تكن تنتظرها أبدا لكن عليك مواجهتها و إيجاد الحل”.

وتابع:” الشرط الجزائي لفسخ عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد هو مليار يورو , كل ما يحدث أعتبره أمر غريب ، كريستيانو شخص جيد ، سوف أتحدث معه و أعرف ما الذي يحدث بالضبط , جميع الأشخاص عليهم أن يسددوا ضرائبهم بشكل طبيعي ، و كريستيانو دائما ما أراد تسوية وضعيته الضريبية”.

وأضاف:” كريستيانو مازال يسيّر حياته الإقتصادية بنفس الطريقة التي سيرها في انجلترا و هناك لعدة سنوات لم يواجه اي مشكلة , أنا منزعج من الطريقة التي تعاملت بها وسائل الإعلام مع قضية كريستيانو ، لم يعطوه حق البراءه فهو لم يدان بعد , سوف أدافع دائما عن كريستيانو رونالدو كلاعب و كذلك كشخص ، فهو شخص طيب و دائما ما ساهم في المشاريع الخيرية”.

وأكمل:” أنا متأكد من سلامة وضعية كريستيانو رونالدو الضريبية ، كل هذا خطأ و سيتضح ذلك للعيان , بكل تأكيد لن يتمنى كريستيانو أن ندفع الغرامة الضريبية في حال فُرضت عليه ، هو ليس الشخص الذي يطلب هذه الأشياء , سبب غضب كريستيانو رونالدو ليس حول من الطرف الذي يجب أن يدفع الغرامة في حال فُرضت عليه , لم أكن أعلم بأي شيء بخصوص كريستيانو رونالدو حتى وصلني غلاف صحيفة ابولا البرتغالية”.

وواصل تصريحاته:” اخر مرة تحدثت فيها مع كريستيانو رونالدو كانت بعد نهائي كارديف ، قضية الضرائب جاءت فيما بعد , فريق المحاماة الخاص بكريستيانو و الذي أعرفهم جيدا و خرجوا و أعطوا جميع التوضيحات عن قضيته و براءته , أنا و ريال مدريد كانت لدينا قضايا مع مصلحة الضرائب و البعض من هذه القضايا فزنا بها, ما لا يمكن فعله هو وصف كريستيانو رونالدو بالمجرم أو التشكيك في أخلاقه ، هذا أمر ألمني شخصيا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل