المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مدير روما الرياضي يطير إلى لندن.. فهل ينهي صفقة صلاح لليفربول؟

06/19 23:26

يطير مونشي المدير الرياضي لروما إلى مدينة لندن الإنجليزية يوم الثلاثاء من أجل لقاء جيمس بالوتا رئيس النادي، فهل ينهي صفقة انتقال محمد صلاح نجم الفريق إلى ليفربول في اليوم نفسه؟

منذ نهاية الموسم المنصرم ارتبط صلاح بالانتقال إلى ليفربول ولكن امتدت فترة المفاوضات بين الناديين نظرا لطلب روما الحصول على 45 مليون يورو على الأقل.

وتضاربت التقارير في إيطاليا وإنجلترا والتي يشير أبرزها إلى أن اللاعب ينتظر الضوء الأخضر من ناديه من أجل السفر إلى إنجلترا للخضوغ للكشف الطبي في ليفربول عقب وصول الناديين لاتفاق نهائي.

تقرير.. ليفربول لم يحجز موعد الكشف الطبي لصلاح حتى الآن ميرور: ليفربول نجح في ضم صلاح بعد قبول عرضه الجديد تقارير - جناح الجزائر بديل صلاح في روما وكيل صلاح ينتقد مروجي الأخبار الكاذبة

موقع باجيني رومانيستا المهتم بأخبار الذئاب أكد مساء الاثنين أن مونشي سيصطحب إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني الجديد لروما في رحلة سريعة إلى لندن لملاقاة بالوتا رئيس النادي.

ماورو بالديسوني مدير عام روما يتواجد أيضا في العاصمة الإنجليزية ويحضر الاجتماع الذي يتحدث فيه الجميع عن موقف روما من الصفقات وشكل الفريق بعد تعيين دي فرانشيسكو.

وقد ينتهز مونشي المدير الرياضي الجديد لروما الفرصة للاجتماع بمايكل إدواردز نظيره في ليفربول من أجل حسم صفقة صلاح.

وكان روما قد رفض عرضا أوليا بـ32 مليون يورو، قبل أن يصل العرض لـ40 مليون يورو.

صلاح الذي احتفل بعيد ميلاده الـ25 يوم الخميس يمتد تعاقده مع الذئاب حتى صيف 2019.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل