المحتوى الرئيسى

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد في عدد من القرى اليمنية

06/19 20:44

أطفال اليمن يتسلمون كسوة العيد

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كسوة العيد في عدد من قرى محافظة لحج اليمنية، وذلك للمساهمة في تخفيف المعاناة عن آلاف الأسر، ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، وفي إطار نهج دولة الإمارات الإنساني الرائد بالوقوف إلى جانب الشقيق والصديق في محنته، وذلك بتوجيهات من القيادة الرشيدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

أسهم "الهلال الأحمر الإماراتي" بهذه الخطوة في رسم الابتسامة على وجوه أبناء هذه القرى، وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم في الظروف الحياتية الصعبة التي تحياها ملايين الأسر اليمنية بسبب سياسات ميليشا الحوثي وصالح التي خلفت الدمار والخراب وزرعت البؤس.

شمل توزيع كسوة العيد قرى الصبيحة المضاربة التي تضم قرى البركة وعشه الحاج وديثاره وهجى فية والحزين والميرة وفارع غانم والحمراء والموسنة وهجة النخلة وحسب المبيزق وحسب العقل والفور غور وكومة والنبيق.

وأعرب أهالي القرى المستفيدة عن اعتزازهم بالجهود والمبادرات النبيلة التي تضطلع بها دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا تجاه الشعب اليمني عبر تقديم العون والإغاثة اللازمة له، مؤكدين أن ما يقوم به وفد هيئة الهلال الأحمر من جهود للتواصل معهم وإيصال كسوة العيد يبرهن على النوايا المخلصة ومشاطرتهم ما هم فيه من معاناة للخروج منها إلى مرحلة أكثر إشراقا.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل