المحتوى الرئيسى

بالصور| محافظ كفرالشيخ يناقش مقومات الاستثمار والمشروعات الجديدة

06/19 16:32

استقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، هناء الدكروري، مساعد رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ووفد هيئة الاستثمار المرافق لها، لمناقشة مقومات الاستثمار والمشروعات الجديدة، فضلا عن مناقشة قانون الاستثمار الجديد رقم 72 لسنة 2017، وبحث المشاكل والمعوقات والتحديات التي تواجه المستثمرين للعمل على تذليلها.

ورحب محافظ كفرالشيخ، خلال اجتماع اليوم، بالاستثمارات العربية والأجنبية والمصرية كافة، مع تقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترضهم من معوقات، لدفع عجلة التنمية وتوفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

وتم استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة من خلال المناطق الصناعية ببلطيم ومطوبس، وبحث إمكانية إنشاء منطقة حرة بمنطقة مطوبس لجذب وتشجيع المستثمرين، فضلا عن المنطقة الاستثمارية الجديدة التي تقام بشمال المحافظة على مساحة 10 آلاف فدان باستثمارات 200 مليار جنيه لتوفير 250 ألف فرصة عمل، وتحقيق عائد سنوي يقدر بحوالي 50 مليار جنيه.

كما تم التنسيق المشترك لزيارة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي لبحث سبل تنمية الاستثمار والمناطق الحرة والمشاركة في دفع عجلة الاستثمار بمحافظة كفرالشيخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل