المحتوى الرئيسى

«الشباب» و«الأزهر» ينفذان «الأروقة الرمضانية» بمركز شباب الاستاد ببورسعيد

06/19 16:27

نفذت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز من خلال الادارة المركزية للطلائع بالتعاون مع الرواق الأزهري وقطاع المعاهد الأزهرية تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، فعاليات مبادرة " أروقة رمضانية" بمركز شباب الاستاد ببورسعيد.

حضر الفعاليات كل من الدكتور محمد السروى رئيس المنطقة الازهرية ببورسعيد، الشيخ صفوت نظير مدير إدارة الأوقاف ببورسعيد، الشيخ سعيد عبدالله وكيل المنطقة الازهرية ببورسعيد، الشيخ محمد الغرباوي مدير الوعظ ببورسعيد، الشيخ جمال عرفات مدير شؤون القرآن بالمنطقة الازهرية ببورسعيد ومدير التعليم النوعى والتعليم النموذجى بالمنطقة الازهرية ببورسعيد، الشيخ علاء عوض دعبس قارئا للقرآن الكريم، الدكتور عيد الله محي الدين من الادارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، ولفيف من علماء الأزهر الشريف، وعددا من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة ، بالاضافة الي حضور وجميع العاملين بإدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.

ورحب منسق المبادرة من الإدارة المركزية للطلائع، في الكلمة التي القاها باسم وزارة الشباب والرياضة، بالحضور في فعاليات مبادرة "الأروقة الرمضانية" ببورسعيد، مشيرا إلى هدف المبادرة وسير الأمسية.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد السروى من الازهر الشريف على وسطية الإسلام ووسطية الأزهر الشريف وتصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة.

كما تحدث مدير إدارة الأوقاف ببورسعيد عن يسر الدين وخيرية الأمة الإسلامية، مبينا فضل العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم وليلة القدر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل