المحتوى الرئيسى

تسونغا يعود إلى نادي العشرة الأوائل

06/19 16:17

عاد الفرنسي جو ويلفريد تسونغا إلى المراكز العشرة الأولى في تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين الصادر الاثنين، بتقدمه مركزا واحدا وحلوله عاشرا في التصنيف الذي لم يشهد أي تغيير ملحوظ.

إلى ذلك، تقدم مواطنه لوكاس بويي من المركز السادس عشر إلى الخامس عشر، على حساب مواطنه غايل مونفيس، بعد إحرازه لقب دورة شتوتغارت بفوزه الأحد في المباراة النهائية على الإسباني فيليسيانو لوبيز بنتيجة 4-6 و7-6 (7-5) و6-4.

وهو اللقب الثاني في 2017 للاعب الفرنسي البالغ 23 عاما، والثالث في مسيرته الاحترافية. وأصبح بويي على بعد مركزين من أفضل تصنيف في مسيرته (13) والذي بلغه في الثامن من مايو/أيار الماضي.

وكان الألماني الكسندر زفيريف الذي وصل إلى نصف نهائي دورة زهرتوغنبوش الهولندية، الخاسر الأكبر، بتراجعه مركزين، وخروجه من نادي العشرة الأوائل، واحتلاله المركز الثاني عشر.

ولا تزال الصدارة من نصيب البريطاني آندي موراي أمام الإسباني رافايل نادال الذي تقدم الأسبوع الماضي من المركز الرابع إلى الثاني، بعد تتويجه بلقب بطولة رولان غاروس الفرنسية للمرة العاشرة.

وفيما يلي ترتيب العشرة الأوائل:

Mischa makes it two Zverevs in the Top 30 of the @emirates#ATP Rankings. Read More: https://t.co/ShhVoIiBcgpic.twitter.com/pv9cJaPjvc

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل