المحتوى الرئيسى

حدث ليلًا: دهس مصلين أمام مسجد بلندن وزوارق مسلحة تهاجم حقل نفط سعودي

06/19 07:34

دهس مصلين أمام مسجد بلندن وزوارق مسلحة تهاجم حقل نفط سعودي وإعلان وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إسقاط مقاتلة تابعة للجيش السوري، كانت تلك أبرز الأحداث التي شهداتها الليلة الماضية على الصعيد الدولي.

ومحليًا لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرين في حادث تصادم بطريق "القاهرة - الإسماعيلية" الصحراوي، وتمكنت مباحث التموين بمحافظة قنا، مساء الأحد، من ضبط مشرف بمصنع سكر قوص وبحوزته 20 طنا كبريت زراعي مجهول المصدر.

مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، عن مصرع شخصين وإصابة 8 أخرين فى حادث تصادم سيارة نقل مع أتوبيس "مينى باص" بطريق "القاهرة - الإسماعيلية" الصحراوي. 

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع 8 سيارات إسعاف مجهزة وصلت لموقع الحادث خلال 7 دقائق فقط، فور إبلاغ الهيئة بالحادث.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ضبط عامل بقنا بحوزته 20 طنا من الكبريت الزراعي 

تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة قنا، مساء الأحد، من ضبط مشرف بمصنع سكر قوص وبحوزته 20 طنا كبريت زراعي مجهول المصدر، وتاجر تموين قبل بيعه طنًا من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مركبة تدهس مصلين خارج مسجد في لندن

ذكرت شرطة العاصمة البريطانية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين أن الشرطة البريطانية تتعامل مع "حادث كبير" في لندن بعد تقارير عن قيام سيارة بدهس المشاة في طريق سيفين سيسترز. 

وقال شهود عيان إن سيارة "فان" خرجت عن الطريق واندفعت في اتجاه مصلين كانوا يغادرون مسجد في منطقة فينسبرى بارك بعد وقت قصير من منتصف الليل، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

زوارق محملة بالأسلحة تهاجم حقل نفط سعودي

صرح مصدر سعودي مسؤول أن القوات البحرية تصدت لثلاثة زوارق دخلت الحدود السعودية وكانت ترفع علماً باللونين الأبيض والأحمر واتجهت نحو منصات الحقل البترولي السعودي (المرجان)، وأطلقت تجاهها طلقات تحذيرية لم تستجب لها الزوارق المعتدية وقد تم القبض على أحد الزوارق؛ واتضح أنه محمل بالأسلحة من أجل هدف تخريبي فيما فر الزورقان الآخران.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

البنتاجون يعلن إسقاط مقاتلة تابعة للجيش السوري.. والأخير يرد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل