المحتوى الرئيسى

قرقاش: تعاملنا المسؤول مع الإرهاب جعلنا فوق كل شبهة

06/19 00:47

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن بلاده تعاملت بشكل مسؤول مع ملفي التطرف والإرهاب، لافتا إلى أن الإجماع الدولي اليوم دليل على صواب توجه الإمارات.

تعاملنا المسؤول مع التطرف والإرهاب،وفِي أحلك الظروف،جعلنا فوق كل شبهة،وأكسبنا تقديرالشقيق والصديق،والإجماع الدولي اليوم دليل على صواب توجهنا

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الاتفاق الدولي والإقليمي على أولوية مكافحة التطرف والإرهاب والخطاب المشترك حوله إجماع ضروري ومهم، وموقف الإمارات في هذا السياق مشرف ومتقدم."

التطرف والإرهاب خطر وجودي علي عالمنا وشبابنا،ونرفض توظيفه سياسيا أومحاولة تلميعه تحت أي شعارأو تفسير،أن تكون واضحا في رفضك هو دليل إنسانيتك.

وتابع قائلا: "قرأت قيادتنا خطر التطرف والإرهاب مبكرا في استشراف دقيق لتداعيات الفكر المنحرف وتحريضه على العنف، وتعاملت مع ظاهرتي التطرف والإرهاب بمسؤولية.. تعاملنا المسؤول مع التطرف والإرهاب، وفِي أحلك الظروف، جعلنا فوق كل شبهة، وأكسبنا تقدير الشقيق والصديق، والإجماع الدولي اليوم دليل على صواب توجهنا."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل